اعلان

"أنا متخانش".. تصريحات سمية الخشاب مع رضوى الشربيني تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد (فيديو)

كتب : منى رجب

آثار خبر إنفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام عام ونصف تقريبًا، الجدل كثيرا على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن كتب أحمد سعد: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي، أولادي"، وبهذا بدأ الجميع يتوقع ما سبب طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، ومن ضمن التوقعات عن السبب الحقيقي، ما صرحت به سمية الخشاب، والذي أشار إلى وجود خلافات مع أحمد سعد، وذلك في آخر ظهور لها منذ 5 أيام، لذلك ترصد لكم "أهل مصر"، أهم تصريحات سمية الخشاب في أخر لقاء لها مع رضوى الشربيني، كما يلي.

اقرأ أيضا..محطات في مشوار سمية الخشاب وأحمد سعد .. من علاقة روحانية إلى الانفصال

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس"، المُذاع على فضائية "CBC سفرة"، لتتحدث عن أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، ومن خلال لقائها أوضحت بصورة غير مباشرة، وجود خلافات أو تصادم مع زوجها الفنان أحمد سعد، وقالت عن أسباب هجومها على الرجل في أخر كليب لها.

قالت سمية الخشاب، عن سبب اختيارها لأغنية بتستقوى: "الفترة إللي فاتت دي أنا شوفت كمية عنف ضد المرأة لناس مقربين وغير مقربين.. وإن الأغنية دي فيها رسالة وقضية، وعندما سألتها رضوى الشربيني "الناس بتقول أنك حاسة الأغنية، هل أنتِ عايشة ده دلوقتي؟"، لتصمت سمية الخشاب ثم تقول: "في الحلقة إللي جاية هرد على السؤال ده"، ولم ترد عليها بشكل واضح، وكأن هذا بمثابة توضيح منها على وجود خلافات وتصادمات بينها وبين زوجها أحمد سعد، واكتفت "الخشاب" بتوجيه النصائح للسيدات على مواجهة عنف الأزواج.

اقرأ أيضا..أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

وتحدثت "الخشاب" خلال اللقاء: "المرأة تحتاج للدعم النفسي وتحتاج إلى من يحفزها ولا تحب قلة الأصل، وهناك بعض الرجالة يقولون للمرأة هوا انتي عملتي لي إيه ماهو دا الطبيعي"، مضيفة: "لا مش ده الطبيعي فالمرأة لها حياتها وشخصيتها ولها كيانها، ليه ماتقولهاش شكرًا وتقولها كلمة حلوة".

وأضافت سمية الخشاب خلال اللقاء: "في حاجات لازم تدي فرصة فيها، ولو لقتيها بتتكرر لازم تخلعي، أنا مستحملش الخيانة، وأنا أصلًا متخانش وما ينفعش أتخان، ومش هدي فرصة لحد يخوني".

وتابعت سمية الخشاب، هناك "رجالة قدمها نحس وفي رجالة قدمها خير، وفي رجالة أول ما بتمشي الدنيا بتفتح، ودي أنا جربتها، أول مبيروحوا لحال سبيلهم بتلعلطي"، لتضحك رضوى الشربيني وترد عليها "وأحلويتي"، في تلميح على قرب الانفصال عن زوجها الفنان أحمد سعد.

وفي ختام الحوار، قالت رضوى الشربيني لسمية الخشاب: "أنا بحترم فيكي إن في حاجات أدبًا إنتي مقولتهاش خلال الحوار"، لترد "سمية" عليها: "الحلقة الجاية هقولك حصري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً