اعلان

"ضرب وإيقاف وهز استقرار".. الأهلي يحسم القمة 117 من خارج المستطيل الأخضر

كتب : محمد علي

تستعد الأوساط الكروية لاستقبال مباراة القمة رقم 117، بين الغريمين التاريخيين الأهلي والزمالك، المقامة يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في مباراة حاسمة بالدوري العام، نظرًا لاحتلال الفارس الأبيض صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن المارد الأحمر صاحب مركز الوصافة، والذي عاد من بعيد بعدما كان في مراكز الصراع على الهبوط منذ أشهر قليلة، مما يشعل صراع الصدارة مرة أخرى.

وفي كواليس مباراة القمة، شهد النادي الأهلي استقرارًا كبيرًا على مستويا الإدارة وفريق الكرة، خلال استعدادات القلعة الحمراء لمواجهة الزمالك، على عكس أبناء ميت عقبة الذين واجهوا العديد من الصدامات على المستوى الإداري قبل الكروي، مثل إيقاف برنامج الزمالك اليوم، وكذلك صدام محمود كهربا ورئيس النادي، مما لا يجعل الفريق يمر بأفضل فتراته.

وتمكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من توفير سبل الراحة للفريق، عبر الإغلاق على لاعبيه جهازه الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، للوصول إلى أعلى نقطة من التركيز، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المصيرية بالموسم المحلي للفريق.

ومن جانبه، لم يتمكن رئيس الزمالك من توفير تلك السبل للاعبي الفارس الأبيض وجهازه الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، بعد تصريحاته وهجومه عقب إغلاق برنامج الزمالك اليوم، ثم مشادته مع محمود كهربا والاعتداء عليه في ختام تدريبات الفريق مساء أمس، مكونًا عوامل تشتيت للاعبين وللجهاز الفني قبل المباراة الهامة، مما لا يجعل تركيزهم الكامل على الفوز بالنقاط الثلاث.

ومع استقرار الأهلي وتركيزه الكبير على مباراة القمة، مع اهتزاز الزمالك وتشتيت تركيزهم في الآونة الأخيرة، هل يحقق لاعبي المارد الأحمر الفوز بمباراة الديربي نظرًا لتأثير العوامل الخارجية؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء