اعلان

جبيله "شيكولاتة" بدل "الفياجرا" لليلة الخميس

كتب : سها صلاح

بعض الرجال يعانون من الضعف الجنسي البسيط الذي يحتاج إلى تناول منشطات وابرزها حبوب "الفياجرا" ذات اللون الأزرق، لكن تلك الأقراص لها بعض الأضرار على القلب وأجهزة أخرى في الجسم، لذا تقدم لنا الطبيعة منشطات جنسية طبيعية تؤدي لنفس مفعولها، وتلك الأطعمة ايضاً تعالج سرعة القذف والشعور بعدم الرغبة والإثارة الجنسية.

-الموز والتين

يلعب الموز والتين دور كبير في تنشيط الرغبة الجنسية وزيادة الإثارة، حيث تعالج الضعف الجنسي، حيث يحتوى الموز على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات، وخاصة فيتامين ب المركب الذي يقوم بقدرته على تحويل الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة تعمل على انتاج هرمون الذكورة الأندر وسترون، كما أنه مصدر "للبوتاسيوم والماغنسيوم"، وبعض الإنزيمات مثل "البروملين" التي تمنح الرجل صحة جنسية، أما فاكهة التين فهي أيضًا من الفواكه التي تقوي الانتصاب، وتزيد من الشعور بالإثارة الجنسية.

-الفستق والكاجو

تحتوي جميع انواع المكسرات على نسبة كبيرة من الزيوت الطبيعية والاحماض الدهنية التي تفيد في تنشيط العلاقة الجنسية هذا لأن جميع أنواع المكسرات تحتوي على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية والأحماض الدهنية التي تفيد كثيرًا لتنشيط العلاقة الحميمة وتعزيزها.

تحتوى حبات الفستق على كمية كبيرة من حمض الأرجينين الذي يساهم في تنشيط الدورة الدموية داخل الجسم، وتوريد الدم للأعضاء التناسلية، بينما حبات الكاجو تساعد على زيادة القدرة الجنسية، نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.

الشيكولاتة

مشروب الشيكولاتة الساخن قبل النوم وبالأخص قبل ممارسة العلاقة الحميمة، يعد من أقوى المنشطات الجنسية البديلة للفياجرا، لانها تحتوي على نسبة عالية من مادة ا"لفينيل إيثيل أمين"، وتساعد هذه المادة على إفراز مادة الدوبامين بالمخ التي تعمل على زيادة الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

البطيخ

من الفواكه التي تعزز من الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية هي فاكهة البطيخ، فهي بالفعل من الفواكه الأكثر أمانًا من الفياجرا، والتي تؤدي بدورها إلى مفعول الفياجرا بنسبة كبيرة، فالبطيخ يعمل على تقوية الانتصاب، وعلاج الضعف الجنسي، بسبب احتواء البطيخ على مادة 'سيترولين" التي تسهم في إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم، وبالتالي يساعد هذا المركب على تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً