اعلان
اعلان

اشربي "قرفة" وأوصلي للرعشة الجنسية

كتب : سها صلاح

هل تعلمين عزيزتي أن القرفة بها الكثير من الفوائد في الحياة الجنسية خاصة في تعزيز إثارتك الجنسية، القرفة مفيدة للغاية في العلاقات الحميمية بين الرجل والمرأة، فهي تعمل بكفاءة عالية لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف التوتر وتحافظ على الهدوء والاسترخاء من أجل الاستمتاع بالعلاقة الزوجية أثناء مدة الجماع والاتصال الجنسي.

وهذا بسبب تميز القرفة برائحتها النفاثة التي تعمل على تقليل التعب الجسدي وإعطاء الجسم والعلاقة الحميمة دفعة من الطاقة بشكل كبير، لذلك عليك بتحضير كيكة القرفة اللذيذة وتناوليها أنت وزوجك قبل الجماع.

فوائد القرفة لعلاج البرود الجنسي لدى المرأة

مشاكل الجنس كثيرة ومتعددة لدى الزوجين، وهناك عدد كبير من الأزواج الذين يعانون من بعض المشاكل الجنسية التي تتسبب في فقدانهم الشعور بالمتعة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ومن أبرزها مشكلة البرود الجنسي لدى النساء.

تعتبر القرفة من أهم العلاجات الطبيعية الفعالة في التخلص من تلك المشكلة المزعجة، وهذا نظرًا لاحتواء القرفة على كميات كبيرة من المركبات الكيميائية العطرية التي تزيد من الإحساس بالرغبة والإثارة والشهوة الجنسية لدى النساء.

فوائد القرفة لرفع مستويات الهرمونات الجنسية

توصل العلماء إلى ذلك بعد إجراء العديد من الدراسات والأبحاث العلمية حول فوائد القرفة للجنس، ووجدوا أن القرفة غنية بمركب "السينامالدهيد" الذي يساعد على تحقيق الموازنة بين الهرمونات الجنسية لدى النساء منها هرمون البروجسترون الذي تفرزه بطانة الرحم، والذي يتمتع بوظائفه الحيوية وتأثيراته الرائعة على صحة الجنس لدى المرأة. لذلك، قومي بعمل مشروب القرفة والكاكاو واشربيه يوميًا في المساء.

فوائد القرفة لوصول المرأة إلى الرعشة الجنسية

توصل القرفة المرأة إلى الرعشة الجنسية أثناء الجماع، حيث تعتبر هذه من أهم المراحل الممتعة أثناء القيام بالعملية الجنسية، وذاك لأن القرفة تحتوي على بوليمرات منها ميثيل هيدروكسي كالكوني الذي يعمل على تحويل السكر والدهون الى طاقة ونشاط وحيوية لتعزيز الصحة الجنسية لدى المرأة ومن ثم الوصول إلى مرحلة المتعة والشبق الجنسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً