اعلان

ننشر اعترافات والدة الطفلين التوأمين المقتولين على يد عشيقها في بولاق الدكرور

أدلت "نعمة" المتهمة الثانية في واقعة قتل الرضيعان التوأم "عاطف.م"، و"محمد.م" 6 أشهر، ضربًا بالأيدي على يد عشيقها باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، بأن "أحمد" سائق، تعرفت عليه في أثناء توصيلها عدة مرات لقضاء بعض مستلزمات الأطفال، ونشأت بينهما علاقة حب تطورت إلى علاقة غير شرعية، وبدأ الشاب المنسوب إليه تهمة قتل الطفلين يتردد عليها، لممارسة الرذيلة معها.

وأضافت الأم قائلة: "يوم الواقعة كان أحمد عندي "عشيقها"، وكنا مع بعض في علاقة، وبعدين ولادي فضلوا يصرخوا، وهو اتضايق، فضل يضرب فيهما لحد ما الاتنين ماتوا، قلنا نروح بيهم المستشفى ونقول إن هما ماتوا في حادثة طريق، بس لما روحنا الدنيا اتقلبت والناس شكت فينا، ولقيت المباحث جت، بس ده كل اللي حصل".

وبدأت النيابة بمناقشة المتهمين بشأن ملابسات الواقعة، وجرى اقتيادهما في حراسة أمنية مشددة تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، ومثلا الجريمة، وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور العام يفيد وصول طفلين شقيقين مصابين بعدة جروح وادعاء والدتهما تعرضهما للإصابة في حادث سير.

وبإجراء التحريات تبين أن عشيق والدة الطفلين وراء الاعتداء عليهما بالضرب بسبب بكائهما المستمر، وأن والدة الطفلين تقيم بصحبة عشيقها، وتم ضبط المتهم.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي قررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)