اعلان

والدة "ريتاج" المعتدى عليها: "بنتى طلّعت مشرف الحضانة من بين 6 أشخاص.. نفسي أعرف الطفلة دى أغرته ازاى انه يغتصبها"

الطفلة " الضحية"

تجرد مشرف حضانة من الإنسانية والرحمة وحلت محلها الغرائز الجنسية الوحشية فقط فقام بالاعتداء جنسيا على الطفلة ريتاج داخل الحضانة وحاول ان يفض بكارتها باستخدام يده، بينما أنكر المتهم وأدعى أنه شيخ ولا يمكن أن يفعل ذلك.

"أهل مصر" تتوجه إلى منزل الطفلة ريتاج والتقى والدتها.

دماء بملابس ريتاج

وقالت أم ريتاج" إن الطفلة تبلغ من العمر ٣ سنوات ونصف، والتحقت بحضانة أبناء الأزهر بالمرج، والتى يشرف عليها رجل يدعى بكر، وفي أول يوم لها بالحضانة بكت لمفارقتها كباقي الأطفال، حيث تركتها، وفي اليوم التالى ذهبت إلى الحضانة وبعد رجوعها دخلت دورة المياه ثم تعالت صرخاتها قائلة: "ماما فيه واوا هنا الشيخ عملها لى" مشيرة إلى الجهاز التناسلى لها، فشعرت الأم بالقلق وفحصت ملابس الطفلة لتجد بها آثار دماء، فقصت عليها الطفلة ما فعله معها مشرف الحضانة.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق لـ "أحمد سعد" بعد انفصاله عن سمية الخشاب: الواحد مش ناقص

وتابعت الأم: "لم أجد أمامى سوى الذهاب إلى المستشفى ليؤكدوا لى أن طفلتى تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل شخص، فتوجهت مسرعة إلى قسم شرطة المرج وحررت بلاغا يحمل رقم 3459 جنايات المرج وتم إلقاء القبض على المتهم وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى"، وأضافت في ذهول: "نفسي أعرف الطفلة دى أغرته ازاى انه يعتدى عليها".

المتهم أنكر فى التحقيقات ارتكاب الواقعة مشيرا إلى أنه شيخ المنطقة ولا يمكن أن يفعل ذلك، وتم عرضه على الطفلة وسط ٦ آخرين فميزته الطفلة من بينهم وأشارت إليه بأنه الفاعل.

اغتصاب طفلة داخل حضانة

تحرر محضر باغتصاب طفلة داخل حضانة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق، فأمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وجاري الوقوف على ملابسات الواقعة وجمع التحريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً