اعلان

الجريمة في أسبوع.. علاقة آثمة وراء ذبح عامل بالوراق.. "نصرة وعشيقها" يتخلصان من طفلها وإلقاء جثته في النيل.. قتل بائعة مناديل فى عابدين لسرقتها

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية التى هزت الرأى العام وحازت على اهتمام قراء «أهل مصر»، وأبرزها:

علاقة آثمة.. وراء ذبح عامل داخل شقة بالجيزة

ورد إلى مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد بالعثور على جثة شاب مذبوحا داخل شقته بالوراق، وتم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود جثة عامل وبها آثار ذبح فى الرقبة.

وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه متزوج وكان على علاقة غير شرعية بربة منزل متزوجة، ونشبت بينهما خلافات وهددها بفضح أمرها أمام أسرتها، وعندما علم زوجها اتفقا على استدراجه إلى شقة، وقاما بذبحه وتركه جثة هامدة ولاذا بالفرار.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

"نصرة وعشيقها".. وراء مقتل طفلها وإلقاء جثته في النيل بالوراق

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من الأهالي بمقتل طفل على يد أسرته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين قيام زوج الأم العرفي مع زوجته بقتل طفلها يوسف 5 سنوات، بضربه وتعذيبه حتى الموت، وقاما بإلقاء جثة الطفل في النيل، تمكنت القوات من القبض علي المتهمين "عبد العزيز. ا" 33 عاما، عاطل، والأم "نصرة. م" 30 عاما.

انتحار عاطل شنقا داخل شقته بأوسيم

أقدم عاطل على الانتحار شنقا داخل شقته بسبب مروره بأزمة نفسية عقب تركه للعمل قبيل زواجه، بنطاق قسم شرطة أوسيم محافظة الجيزة.

وكان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب داخل شقته بنطاق القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لعاطل في العقد الثالث من عمره، ومعلق في سقف شقته، وبعمل التحريات وبسؤال أهله أقروا بأن المتوفى مقدم على الزواج، وترك سوبر ماركت كان يعمل به مؤخرا مما تسبب له في أزمة نفسية دفعته للانتحار.

مصرع شابين أثناء التنقيب عن الآثار بالعياط

لقي شابان مصرعهما داخل حفرة أثناء تنقيبهما عن الآثار بأحد المنازل بقرية باجة الشيخ بنطاق قسم شرطة العياط محافظة الجيزة.

وتلقى قسم شرطة العياط إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بانهيار حفرة على عاملين داخل منزل بقرية باجة الشيخ بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أثناء قيام شابين "34، و38 سنة" بالتنقيب عن الآثار خلسة داخل منزل، وانهارت عليهما الرمال داخل حفرة، ويكثف رجال الإنقاذ البري من جهودهم لاستخراج الضحيتين من أسفل الرمال.

إصابة "توأم" على يد عشيق والدتهما ببولاق الدكرور

أصيب توأم بسحجات إثر تعدي عشيق والدتهما عليهما، بسبب بكائهما المستمر أثناء ممارسته الجنس معها، بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور.

كان المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى إشارة من المستشفى يفيد باستقبال رضيعين "توأم" مصابين بسحجات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن عشيق والدتهما تعدى على الأطفال بسبب بكائهما المستمر أثناء ممارسته الجنس مع والدتهما، فقام بضربهما مما نتج عنه إصابتهما.

مقتل بائعة إثر تناولها "المنوم في العصير" لسرقتها بعابدين

شهدت منطقة عابدين واقعة مأساوية عندما قام شخصان بوضع منوم داخل كوب عصير وإعطائه لسيدة بغرض سرقتها، مما أدى لوفاتها.

البداية كانت بتلقى الرائد مصطفى البلتاجى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين مديرية أمن القاهرة، بلاغا من "بائعة" مقيمة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، بأنه وأثناء تواجد عمتها "بائعة" -مقيمة بذات العنوان- بشارع التحرير دائرة القسم شعرت بحالة إعياء وقام الأهالى بنقلها لأحد المستشفيات، وتم حجزها إلا أنها توفيت، وأضافت باختفاء حقيبة اليد الخاصة بالمتوفاة وعلمها من الأهالى بتواجد شخصين صحبتها قبل إصابتها بحالة الإعياء.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة وتوصلت جهوده إلى قيام شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة الشرقية بتقديم مشروب للمجنى عليها وعقب تناوله شعرت بحالة الإعياء، واستوليا على حقيبة يدها وهربا.

قتل طفل بمنشأة القناطر.. والجناة: "ساومنا أبوه على تمثال أثري ورفض"

أقر المتهمون بقتل طفل وإلقاء جثته بنهر النيل خلال التحقيقات معهم، أنهم خطفوا الطفل أثناء لهوه من أمام المنزل، بعدما علموا بعثور والده على تمثال أثري.

وقال المتهمون: خطفنا نجله وهددناه بتسليم التماثيل لنا مقابل إعادة نجله حيا، وكان ذلك بمثابة التهديد فقط ولم نرد قتله، وصورنا فيديو لنجله وهو معنا، ولكن الأب لم يستجب لنا فخشينا من افتضاح أمرنا، فقتلنا الطفل وتخلصنا من جثته في نهر النيل بمحافظة البحيرة حتى لا يشك أحد بنا.

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من محمد. ح، مزارات باختطاف نجله "محمود" 10 سنوات من أمام المنزل وتلقيه مكالمة هاتفية من مجهولين بمساومته على إعادة طفلة مقابل تمثال أثري، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة جار المبلغ يدعى محمود. ع، استعان بكل من رجب. ن، ومصطفى. ح، لخطف الطفل لمساومة والده على التمثال الأثري، ولكن عندما لم يجدوا استجابة من والده قتلوه وألقوا جثته بنهر النيل في البحيرة.

"اضطهاد نفسي" وراء انتحار محام بـ3 طعنات في البطن بالعمرانية

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من عامل بالعثور على شقيقه متوفى داخل شقته متاثرا بطعنات فى البطن، ولم يتهم أحدا بقتله، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود جثة محام متوفى إثر إصابته بـ3 طعنات فى البطن، ولا شبهه جنائية في قتله.

وكشف مصدر أمني تفاصيل العثور على جثة المحامي متوفى داخل شقته بطعنات في البطن بالعمرانيه، أن المتوفى "محمد"، ويبلغ من العمر45 عاما غير متزوج ويقطن بمفرده فى الشقه ومتوفى متأثرًا ب3 طعنات فى البطن.

وأضاف المصدر أن المتوفي كان يُعالج نفسيًا فى أحد المستشفيات من مرض نفسي يسمى "الاضطهاد النفسي"، وأن التحريات الأولية أشارت إلى أنه لا توجد شبهة جنائية، وهو من قتل نفسه، كما تبين أن بصمات يده موجودة على "السكينة" ولاتوجد بعثرة في محتويات الشقه.

إطلاق النار على 3 أشقاء بأبو النمرس

تلقى قسم شرطة أبو النمرس، إخطارا من مستشفى الحوامدية العام، يفيد بوصول «3» أشخاص مقيمين بدائرة المركز مصابين بطلقات نارية، ولفظ أحدهم أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته، وتم تحويل الإثنين المصابين إلى القصر العيني لتلقي العلاج، وبالانتقال وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء استقلال كل من، «أحمد.م.إ»، 30 سنة، متوف إثر إصابته بطلقتين بالقلب والجانب، و«محمود» مصاب بطلقة في القدم، و«محمد» مصاب بطلق في اليد، أشقاء، توك توك بالقرب من قرية طموة دائرة مركز شرطة أبو النمرس، فوجئوا بقيام مجهولين بإطلاق النيران عليهم، على الفور قام السائق بنقهلم، إلى مستشفى الحوامدية العام، وإبلاغ الشرطة بما حدث.

وبعمل التحريات تبين أن "الثأر" سبب الحادث.

اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات داخل حضانة بالمرج

اتهمت سيدة، صاحب حضانة، باغتصاب طفلتها وعمرها 4 سنوات داخل الحضانة بمنطقة المرج.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث المرج، مفاده تلقيه بلاغا من والدة طفلة تدعى ريتاج، 4 سنوات، بتعرض نجلتها للاغتصاب على يد صاحب الحضانة التى تتواجد فيها.

وقالت المبلغة، فى البلاغ، إن طفلتها تذهب لإحدى الحضانات الخاصة على فترات متقطعة، وفى المرة الأخيرة عادت إلى الحضانة، وبها آثار نزيف، وعندما سألتها أخبرتها بأن صاحب الحضانة تلمس أجزاء حساسة من جسدها، وهتك عرضها، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وجار الوقوف على ملابسات الواقعة وجمع التحريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً