اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. رشاد: "مراتي مشتركة في جروبات بورنو".. وإيمان: "عرفت تفاصيل لقائه الحرام ببنت خالته قبل فرحنا بيوم".. ومصطفى: "أمها بتاكل كل أكلنا"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها الكثير من أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماءهم داخل سجلات القضاء، ويرصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا.

يقتلع رموش زوجته بـ"لبانة" عقابا لها على استخدام مساحيق التجميل

لجأت زوجة لمواقع التواصل الاجتماعى من أجل إرسال طلب استغاثة، لعلاج عينها، بعدما وضع زوجها "لبانة" بين رموشها مما تسبب في اقتلاعها وسط صراخ متواصل.

ونشرت الزوجة صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى تستنجد بأحد لعلاج عينها، وقالت إنها حاولت أن تخلع الللبانة ولكن لم تستطع حيث خلعت الرموش بأكملها.

وأوضحت أن ذلك تم أثناء مشاجرة مع زوجها الذي طالبها بعدم وضع مساحيق التجميل على وجهها مرة أخرى وقام بكسر علب المساحيق والتعدى عليها بالضرب المبرح التى ترك آثارا فى جسدها، وتركها بمفردها داخل الشقة لتستغيث بالجيران حتى ينقذوا عينها من الضياع، وبعد الذهاب للطبيب بمساعدة جيرانها تمت إزالة اللبانة من على عينها بصعوبة بالغة إلا أنها تركت أثرا واحمرارا فى عينها.

إيمان تطلب الطلاق:" عرفت تفاصيل لقائه الحرام ببنت خالته قبل فرحنا بيوم"

"أصابتني حالة من الذهول عندما سمعت زوجي وابنة خالته المطلقة يتحدثان عن العلاقة التى تمت بينهما قبل فرحنا، حيث فؤجئت أنهما مارسا العلاقة سويا في ليلة الحنة على سريرى وارتدت قميص نومي".. نطقت بهذه الكلمات إيمان وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد شهرين من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

مصطفى في دعوى تطليق: مكنتش أعرف إني هتجوز البنت وأمها

أقام مصطفى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لتطليق زوجته بعد عام من الزواج مبرر ذلك باستحالة العشرة معها بسبب والدتها التي تقوم بزيارتهما يوميا وتأكل كل ما تجده من أطعمة وفاكهة بالثلاجة دون الشعور بالخجل حسب ما قاله الزوج.

‎نوال تطلب الطلاق: "بيخلي ابنه يتفرج علينا واحنا بنمارس العلاقة"

كنت أظن أنه تزوجنى من أجل تربية طفله بعد وفاة والدته، ولكن لم أتخيل يومًا أنه يمارس معي العلاقة ويحضر ابنه الذى لم يتعد التسع سنوات ليشاهدنا فى هذا الوضع".. نطقت بهذه الكلمات نوال وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الطلاق من زوجها بعد شهرين من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

رشاد فى دعوى تطليق: "مراتي مشتركة في جروبات بورنو"

تقدم رشاد، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد 11 شهرا من الزواج مبررا ذلك بقوله "لم أصدق عينى وأنا أتصفح صفحة الفيس بوك الخاصة بها لأجد أنها متشركة فى صفحات إباحية وللأسف الشديد أحيانا تقوم بوضع تعليقات على هذه الصفحات".

رقية تطلب الخلع: "اغتصبنى بعد 5 أيام من الولادة القيصرية وعمل لي عاهة مستديمة"

تعدى علي بالضرب والإهانة لرفضى إقامة علاقة معه بعد ولادتى القيصرية بـ٥ أيام وأخبرته أنه شيء حرام وأنا لا أقدر على فعل ذلك".. نطقت بهذه الكلمات رقية وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج مبررة باستحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً