اعلان

اللعب على الأطراف والكرات العرضية.. هل ينجح معلول في عمل "شوربة" من النقاز؟

معلول

قمة نارية ومباراة مصيرية ولقاء هام، ينتظره جمهور الكرة المصرية، بين الأهلي والزمالك، غدًا السبت، على أرضية ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

المباراة لن تكون سهلة

الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، يعلم أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، فالزمالك صاحب الصدارة، ويقدم مع مدربه السويسري كريستيان جروس، كرة قدم جميلة، ولكن في نفس الوقت يريد الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث.

عندما يحضر المدير الفني للمباراة، فإنه ينظر إلى عاملين اثنين، وهما أبرز ما يميز تشكيلته، والثاني ما يعد نقطة ضعف في الخصم، ولحسن حظ لاسارتي، فإن قوته الكاسحة تتواجد في نقطة ضعف جروس.

اللعب على الأطراف والكرات العرضية

اللعب على الأطراف والكرات العرضية، السلاح الأخم والفتاك للأهلي أمام الزمالك، حيث يملك المارد الأحمر ظهيرين يتميزان بالسرعة والميل إلى الهجوم وإتقان الكرات العرضية، التونسي علي معلول على اليسار، والشاب محمد هاني على اليمين، أمامهما رمضان صبحي وجيرالدو.

معلول سيجعل حمدي النقاز شربة

معلول وفي فيديو ساخرًا، أكد لفرجاني ساسي أنه سيجعل من الظهير الأيمن للزمالك، مواطنه حمدي النقاز "شوربة"، وبالرغم من أن البعض يرى أن معلول قصد بها السخرية فقط، إلا أن بالنظر إلى الأهداف التي سجلت في الأبيض وخاصة في مباراة جورماهيا، فإن الأهداف كلها جاءت من الأجانب.

الظهير الأيسر للزمالك عبدالله جمعة، يقدم مستويات رائعة مع القلعة البيضاء، على المستوى الهجومي فقط، ولكن بالنظر إلى امكانياته الدفاعية فإنها "صفر"، فاللاعب لم يكن يومًا ظهيرًا، ولكنه جناح يلعب خلف المهاجمين، كما أنه لا يمتاز بالسرعة الكبيرة، ما يجعل محمد هاني وجيرالدو، يمثلان خطورة كبيرة على مرمى جنش. الاختبار الثاني القوي لـ"لاسارتي" أمام الزمالك، بعد فشله في اختبار بيراميدز، سيحدد بشكل كبير قيمة المدير الفني للأهلي، وسيجعل الحكم عليه في محله ووقته، بعد قضاء أكثر من 3 شهور مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟