اعلان

لاعب الداخلية: معسكر المنتخب له إيجابيات كثيرة ومباراة القمة تحسم بطل الدوري

كشف إسلام جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، والمعار إلى نادي الداخلية، عن ما دار في معسكر مارس، وأسباب ظهور الفراعنة بذلك الأداء، وإصابة عامر عامر، وتوقعاته لمباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك.

وقال جابر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "خرجنا من معسكر المنتخب باستفادة كبيرة، والجميع أكتسب المزيد من الخبرات وخاصةً اللاعبين صغار السن".

وأضاف لاعب الداخلية: أرى أن أسباب ظهور لاعبي المنتخب بهذا الأداء في مباراة النيجر بسبب المناخ درجة الحرارة وصلت إلى٥٠ درجة.

وتابع إسلام: مباراة نيجيريا كان احتكاك قوى للاعبي المنتخب، بغض النظر عن خطأ الهدف، الجميع أدي بشكل جيد، وكنا قريبين من التسجيل وأضعنا الكثير من الفرص".

وأوضح لاعب الداخلية عند سؤاله عن تأثير المنتخب بغياب محمد صلاح نجم ليفربول قائلاً: "بالطبع أداء المنتخب تأثر، صلاح لاعب كبير".

وأكمل اللاعب حديثه: "أجيري تحدث إلينا بعد مباراة نيجيريا، وأكد لنا أننا كنا الأفضل علي الرغم من النتيجة، و طالب الجميع بالأجتهاد، للتواجد في القائمة النهائية للمنتخب بأمم إفريقيا 2019".

وعن إصابة عامر عامر، حارس مرمى الانتاج الحربي قال إسلام جابر: "عامر كان زميلي في الغرفة، وكان قريب منى في كل شئ، وحزنت بشدة بعد تعرضه للإصابة، لأن أداؤه كان ثابت طوال السنتين الماضيين، وكان يحلم بالتواجد مع منتخب مصر ولكن الأصابة منعته من ذلك، بالتأكيد ده قضاء وقدر، وإن شاء الله سيعود أقوي من الاول".

واختتم لاعب المقاصة والمعار للداخلية حديثه بتوقعاته لمباراة القمة 117 قائلا: "ماتش القمة سيكون ماتش صعب علي الفريقين، ومن سيستطيع الفوز هو حامل لقب الدورى هذا الموسم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة