اعلان

أبرزهم الشحات وساسي.. لاعبو الأهلي والزمالك سنة أولي قمة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، مساء غدًا السبت، لمشاهدة مباراة القمة 117 بين ناديي الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 من الدوري المصري الممتاز، وبعد أن أبرم الفريقان صفقات كثيرة في الانتقالات الشتوية الماضية، يتواجد 14 لاعب في قائمة قطبي الكرة المصرية، سنة أولى قمة.

ويعرض لكم "أهل مصر" هؤلاء اللاعبين..

الأهلي

1- حسين الشحات:

بعد أن أستطاع الأهلي حسم صفقة الشحات في الميركاتو الشتوي الماضي، بمبلغ ضخم من نادي العين الأماراتي، يضع الجمهور الأهلاوي أمل كبير علي عاتق اللاعب، خاصةً أن الشحات كان سبق له التسجيل في شباك الزمالك بقميص مصر المقاصة.

2- علي لطفي:

بعد أن اشترى الأهلي الحارس علي لطفي من نادي إنبي تعد هذه المشاركة هي الأولي للحارس بمباراة القمة.

3- ياسر إبراهيم:

على الرغم من مشاركة ياسر إبراهيم 3 سنوات بقميص الزمالك قبل انضمامه لسموحة، لم يسبق له وأن خاض مباراة قمة أمام الأهلي، لذلك مشاركة مدافع الأحمر غدًا تعد القمة الأولى له.

4- مصطفي شوبير:

يعد ديربي غدًا بين الأهلي والزمالك هو الأول لحارس الأهلي الشاب.

5- جيرالدو دا كوستا:

بعد تقديم اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا أداء مميز مع الأهلي، ينتظر الشياطين الحمر، من اللاعب تقديم المزيد، أمام الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

6- محمد شريف:

مباراة الزمالك والأهلي غدًا السبت هي الأولي للاعب منذ أن انضم إلى المارد الأحمر من صفوف وادي دجلة.

7- محمود وحيد:

ينتظر اللاعب الضوء الأخضر من لاسارتي للمشاركة، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه التونسي علي معلول.

8- ناصر ماهر:

بعد أن عاد من سموحة، وشارك في عصر كارتيرون ومن ثم لاسارتي، بات الأوروجوياني يعتمد علي ناشئ الأهلي في الكثير من المباريات، لقدرته علي المراوغة والتمريرات الحاسمة.

- الزمالك

1- عبدالله جمعة:

بعد أن اكتشفه جروس في مركز الظهير الأيسر، وخوضه لمباريات الأبيض السابقة في هذا المركز، تعد مباراة الغد هي الأولى لعبدالله جمعة بمباريات القمة.

2- فرجاني ساسي:

يعد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، أو كما يطلق عليه جمهور الأبيض "رمانة الميزان"، هي المشاركة الأولى له بمباراة القمة، منذ قدومه من النصر السعودي بالميركاتو الشتوي الماضي.

3- خالد بو طيب:

في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه المهاجم المغربي، مع الفريق الأبيض، بالإضافة إلى منتخب بلاده، من المتوقع أن يبدأ السويسري جروس بخالد بوطيب، غدًا أمام الأهلي.

4- حميد أحداد:

يعد المغربي حميد أحداد أحد خيارات جروس، لإشراكه بمباراة الأهلي بجانب محمود كهربا.

5- أحمد سيد زيزو:

بعد تأكد جاهزيته لمباراة القمة، يسعي زيزو إلى كتابة التاريخ مع الأبيض في أول سنه قمة.

6-إبراهيم حسن:

يسعى إبراهيم حسن، للعودة مرة آخرى، والدخول في حسابات السويسري، وإثبات قدراته أمام الأهلي.

وهنا السؤال لمن تبتسم الساحرة المستديرة غدًا ببرج العرب؟ لأصحاب القعة الحمراء بقيادة الأوروجوياني والعودة للتحليق في قمة الدوري، أم سيظل السويسري جروس في فرض كلمته، وقيادة أبناء ميت عقبة نحو اللقب الـ13.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً