جنات تطلب الطلاق: "شوفته في أوضاع مخلة مع حبيبته"

شيماء الهواري

08:14 م

الجمعة 29/مارس/2019

جنات تطلب الطلاق: شوفته في أوضاع مخلة مع حبيبته
حجم الخط A- A+

"أصابتنى حالة من الجنون عندما أرسلت لى إحدى الفتيات صورها هي وزوجي فى أوضاع مخلة وتقول أنها زوجته" نطقت بهذه الكلمات جنات وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد 4 أعوام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد اكتشاف خيانته.

قالت الزوجة "منذ أن التحقت بالجامعة تعرفت على شاب في السنة الرابعة، ونشات بيننا علاقة عاطفية استمرت طوال فترة دراستى الجامعية، حتى تقدم بها للزواج منى، ووافق أهلي بعد أن وجدوني أتمسك به ليتم الزواج بعد عام من الخطوبة وأنا ارسم في مخيلتي الحياة الزوجية والأحلام الوردية".

اقرأ أيضاً..تنفرد "أهل مصر" بنشر تفاصيل دعوى طلاق سمية الخشاب: أحمد سعد تسبب فى استئصال الطحال للفنانة بعد أن تعدى عليها بالضرب

وتابعت حديثها "ولكن بعد الزواج وجدت الحب يتبخر ليحل محلة الخلافات الزوجية بسبب الشك والحما، ولكنى كنت أتحمل ذلك نتيجة اختيارى، وكنت أتوقع منه كل شئ إلا الخيانة ولكن خدعنى وتزوج عرفيا من امراة مطلقة، لأستيقظ على كابوس وحياة مريرة.

واختتمت جنات بعد 4 أعوام من الزواج وصلتني رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي من إحدى الفتيات تخبرنى أنها زوجته وأرسلت لى صورا لها هى وزوجى فى أوضاع مخلة لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت انتظر حكم القضاء.

موضوعات متعلقة