اعلان

فايقة فهيم: مصر بعد السنوات العصيبة تقف على أرض صلبة

النائبة- فايقة فهيم إبراهيم
كتب :

قالت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، والقيادية فى ائتلاف "دعم مصر"، إن مصر بعد السنوات العصيبة تقف على أرض صلبة، وتقدم للعالم تجربة فريدة وهى الأولى من نوعها، بعد الأحداث العصيبة التى شهدتها وعايشتها خلال السنوات الثمانية الماضية، فلا يمر يوم إلا وتشهد مصر خطوات وقفزات نحو القوة والتقدم.

خطة ممنهجة تنشد التقدم نحو الأهداف المحددة

وقالت "فهيم"، فى بيان أصدرته اليوم السبت الموافق 30 مارس، إن مصر بجيشها وشرطتها وشعبها الواعى وقيادتها الحكيمة بصدد خطة ورؤية ممنهجة تنشد التقدم بثبات نحو الأهداف المحددة، وتحقيق الآمال والتطلعات على المستويين الداخلى والخارجي.

مصر تقف على أرض صلبة

وأردفت "فهيم": مع كل طلعة شمس تعلن مصر عن نفسها، وتتحدث بلغة واثقة، تقف على أرض صلبة، وتتحرك بوعى وإرادة، وإصرار على بلوغ القمة، فمن نجاح إلى نجاح، ومن قوة إلى قوة، ومن تأثير إلى تأثير، هى بالفعل تجربة مصرية جديرة بالتوقف أمامها وتأمل مكوناتها أن يدرك المصريون أنهم على الطريق الصحيح.

مصر تجنى ثمار 5 سنوات

ونوهت بأن المتأمل للأحداث والنشاطات والإنجازات والأرقام والمؤشرات المصرية فى الفترة الأخيرة يتأكد له أن مصر تجنى ثمار 5 سنوات من العمل المتواصل، وأصبحت ملامح ومعالم الطريق واضحة، فالحقائق لا يستطيع إنكارها إلا جاحد، ولا يقبل على تشويهها إلا حاقد على الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً