اعلان

وزيرة التخطيط: 25% في الحقائب الوزارية سيدات

أكدت الدكتور هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته، أن نسبة تمثيل المرأة في الحكومة وصلت 25% من الحقائب الوزارية، حيث إن توسيع المسؤوليات من القيادة السياسية للمرأة المصرية يعتبر ثقة في قدرة المرأة على النجاح.

والتقط الرئيس عبدالفتاح السيسى وقرينته انتصار السيسي، صورة تذكارية مع عدد من الوزراء فور وصولهم مقر الحفل الذى يقيمه المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، وبعد تحيتهم للدكتوره غاده والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

وتُقام الاحتفالية بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بتنظيم المجلس القومي للمرأة وبدعوة من الدكتوره غاده والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

ومن المُقرر أن يكرم الرئيس السيسي، عددًا من النماذج الناجحة للسيدات في المجتمع، وكذلك تكريم الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية التي أعلنت عنهن وزارة التضامن منذ أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي