اعلان

السيسي للواعظات والراهبات في حفل المرأة المصرية: شكرًا لأنكن تركتن في الناس حالة طيبة

الرئيس عبدالفتاح السيسي

شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، كل سيدة مصرية تقوم بدورها في تقوية روابط المحبة بين الناس.

وقال السيسي لراهبات وواعظات صمام مصر خلال وقوفهن على مسرح حفل المرأة المصرية: "كل التقدير والاحترام على مجهودكن.. كل المصريين حين يرون هذا الجهد الجميل المقدر عند الله قبل الناس من نشر المحبة والسلام بين الناس والتآخي والرضا، إنكن تتركن في الناس حالة طيبة، شكرًا جزيلًا لكن".

ووقف عدد من واعظات وراهبات صمام مصر على مسرح حفل المرأة المصرية، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته، حيث شكر الرئيس السيسي المرأة المصرية ودورها في المجتمع المصري وصلاحه، مما جعل جميع الحضور يصفقون للواعظات والراهبات بفخر وعرفان.

والتقط الرئيس عبدالفتاح السيسى وقرينته انتصار السيسي، صورة تذكارية مع عدد من الوزراء فور وصولهم مقر الحفل الذى يقيمه المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، وبعد تحيتهم للدكتوره غاده والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً