اعلان

تفاصيل القبض على مسئولى وحدة محلیة في الدقهلیة

نجحت جهود الأجهزة الأمنية في ضبط إثنین من مسئولى إحدى الوحدات المحلیة بالدقھلیة لقیامھما بالتواطؤ مع أحد الأشخاص وتمكینھ من بناء عقار سكنى على أراضى زراعیة بالمخالفة للقانون.

وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، مفادھا وجود تعدیات بدائرة مركز ومدینة المنصورة بالدقھلیة، نتیجة تواطؤ بعض مسئولى إحدى الوحدات المحلیة بمدینة المنصورة مع بعض المواطنین، وتمكینھم من بناء عقارات سكنیة (بدون ترخیص) على أرض زراعیة، وعدم اتخاذھم الإجراءات القانونیة حیال تلك الأعمال بالمخالفة لقانون، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام.

أكدت التحریات صحة المعلومات وقیام كل من (موظف بإحدى الوحدات المحلیة بالمنصورة ، وفنى شئون ھندسیة بذات الوحدة) مقیمين بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقھلیة بإستغلال موقعھما الوظیفى والتواطؤ مع أحد الأشخاص ("فنى أشعة"، مقیم بدائرة قسم شرطة ثانٍ المنصورة بالدقھلیة)، وتمكینھ من بناء عقار مكون من دور أرضى وثلاثة أدوار علویة على أرض زراعیة بدون ترخیص بدائرة مركز شرطة المنصورة، وعدم إتخاذھما الإجراءات القانونیة حیال الأعمال المخالفة والتعدى على الأرضى الزراعیة، والبناء علیھا بالمخالفة لأحكام قانون البناء، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام والتربح من أعمال الوظیفة وتربیح الغیر، فضلاً عن تعریض حیاة المواطنین للخطر.

تأكد ذلك بتقریر اللجنة المشكلة من الإدارة الھندسیة بمحافظة الدقھلیة.. وأمكن الحصول على المستندات المؤیدة للواقعة، وعقب تقنین الإجراءات تم ضبط المتحرى عنھما، وبمواجھتھما اعترفا بارتكابھما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة