اعلان

في ذكرى رحيل العندليب.. شاهد ماذا قال تامر حسني عن عبد الحليم؟ (فيديو)

كتب : منى رجب

تحل اليوم الموافق الجمعة 30 مارس، الذكرى الـ 42 على وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذي يعد علامة فاصلة في عالم الفن وتظل أغنيات وأعمال عبد الحليم حافظ محفورة في وجدان محبيه، من مختلف أنحاء العالم العربي، رغم رحيله عن عالمنا، فهو مدرسة تعلم منها الكثيرون والكثيرون الذين يتعلمون إلى الآن منه ومن أهم الفنانين الذين تعلموا منه النجم تامر حسني الذي قال ذلك في أحد لقاءاته مع الإعلامي تامر أمين.

اقرأ أيضا.. في ذكرى وفاة العندليب الـ42.. آخر مكالمة هاتفية لعبد الحليم حافظ قبل رحيله بأسبوع.. صوته مليء بالحماس (فيديو)

قال الفنان تامر حسني، إن العندليب عبد الحليم حافظ أثر فيه ودرسه كثيراً فهو أكثر شخصية يتعلم منها، قائلاً: "غنائه بسيط والموهبة الوحيدة التي لم تتكرر"، مؤكدًا أنه تعلم المقامات الصوتية الرائعة من العندليب، لاسيما أن عبد الحليم يعد أسطورة الفن العربي فى التاريخ.

وأضاف تامر حسني خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن هناك جملة قالها عبد الحليم وأثرت فيه كثيراً وهي: "غنيت ببساطة وحبيت أوشوش المستمع والبساطة ديه مش سهلة"، معلقاً تامر حسني "قد اية انت لازم تكون بسيط".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً