اعلان

بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية

ارطغرل 142
كتب : منى رجب

بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير والتي ينتظرها الملايين في الوطن العربي لمعرفة ما سوف تصل إليه الأحداث خاصة بعد ما شهدته الحلقة السابقة من أحداث مثيرة وشيقة، فيما يشهد بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير، وباتي بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير أحداث نارية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، حيتى يتابع ما سوف تشهده ويحدث بها، كما أن المسلسل التركي قيامة ارطغرل يتابعة الملايين في الوطن العربي ودول الخليج، وينتظر ملايين من المتابعي الميليل التركي قيامة ارطغرل الذي يتم عرضه مساء الأربعاء القادم الموافق 3 إبريل، في حلقة نارية ينتظرها الجميع ويتوقع أن تحصل على أعلى المشاهدات.

بث مباشر قيامة أرطغرل

بث مباشر قيامة أرطغرل 142

بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير

ويذاع بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة تي أر تي 1 التي تذيعه بشكل حصري، فيما تحرص كل من قناة اليرموك الاردنية وفور شباب ووطن وقطر على إذاعة قيامة أرطغرل 142 مترجمة الى اللغة العربية، وتدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13 الميلادي وتناقش التمهيد للخلافة العثمانية عن طريق أرطغرل فيما أسس الدولة العثمانية عثمان أبنه وهو ما سيتم مناقشته في الجزء السادس المقرر عرضه في نهاية العام الجاري.

بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير

نجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"

إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"

هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"

سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"

كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"

ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"

عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"

محمد شفيق بدور "ديلى دمير"

هانديه سوباشى بدور "آيكيز"

تحديث1 :"وينتظر محبي المسلسلات التركية بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية والتي تعرض يوم الاربعاء المقبل 3 أبريل علي قناة تي آر تي1 trt1 وذلك بأحداث قوية مشوقة".

تحديث2: "بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية تجده بتغطية خاصة على موقع وجريدة أهل مصر التي تحرص على متابعة بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية باستمرار على مدار أيام الأسبوع".

تحديث3: "وتقدم أهل مصر تغطية بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية يوميًا لأخبار وأحداث قيامة أرطغرل 142 المقرر أن ينتهي عرضه قريبًا في شهر مايو وتعرض بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 أبريل".

تحديث 4: "ونجد في بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية الصورة واضحة وبدون أي تقطيع وباللغة العربية واذا كنت تشاهد ارطغرل 142 على قناة الشروق ستجدها مدبلجة لتسهيل فهم بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية".

تحديث 5: "وفي بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية يتم عرض 142 ارطغرل بجوة عالية وبدون اي تقطيع وهذا من خلال تغطية خاصة من موقع "أهل مصر"، ومع بث مباشر قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير – تعرف على قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية تعرض يوم الأربعاء المقبل الموافق3 أبريل.

تجديد6 :" حصد نجوم قيامة أرطغرل الكثير من الجوائز على دورهم في المسلسل العالمي ولعل أخرهم هي الجائزة التي حصل عليها الممثل التركي أنجين ألتان من مهرجان دبي السينمائي كاحسن ممثل عالمي عن دوره في قيامة أرطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً