اعلان

قطار السيتي المنطلق يدهس فولهام بثنائية

مانشستر سيتي وفولهام

تمكن مانشسترسيتي من حصد الثلاث نقاط على حساب مضيفة فولهام، بعد أن حقق الفوز عليه بهدفين مقابل لا شئ في إطار الأسبوع ال32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وباغت الضيوف فولهام بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق بيرنادو سيلفا بعد تمريرة متقنة من المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ليأخذ الأسبقية مبكرا، وكعادة كتيبة جوارديولا لم يكتف لاعبو السيتي بالتقدم ولكنهم قاموا بالضغط بكل قوة من أجل تعزيز تقدمهم لنرى فولهام محاصرا في منطقة جزاءه طوال أحداث الشوط الأول تقريبا.

رغبة مانشسترسيتي في تعزيز النتيجة نجحت في الدقيقة 27 عن طريق أجويرو، صانع الهدف الأول، بهدية من بيرنادو سيلفا ليستغلها المهاجم الأرجنتيني في تعزيز النتيجة مصعبا المهمة أكثر وأكثر على الفريق اللندني.

ومع نهاية الشوط الأول، تحديدا في الوقت بدل الضائع، كانت الفرصة الأخطر لفولهام عن طريق تشامبرز، الذي أطلق صاروخا مر بجوار القائم الأيسر للحارس إيديرسون، ليفشل في تضيق الفارق مع بطل إنجلترا.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد، دون وجود أي تهديد حقيقي للوافد الجديد للبريمرليج على مرمى كتيبة جوارديولا.

الشوط الثاني اختلف قليلا، حيث كانت المباراة سجالا بين الفريقين بعد انخفاض المردود البدني للاعبي السيتي ليعود الفريق إلى الدفاع قليلا مع اعتماده على الهجمات السريعة من أجل الخروج بالنتيجة إلى بر الأمان.

وفشل فولهام في الوصول إلى مرمى مانشسترسيتي بأي تهديد خطر، وهو ما جعل عناصر السيتي في حالة سكينة وبعيدا عن أي مفاجآت لذلك كانت المباراة تحت تحكم جوارديولا ورجاله، ليخرج الفريق إلى بر الأمان بثلاث نقاط هامة في سباق المنافسة على لقب الدوري.

بذلك يرفع مانشسترسيتي رصيده إلى 77 نقطة في صدارة البريمرليج وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، بينما تعقدت مهمة فولهام أكثر وأكثر في البقاء في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل بعد تجمد رصيده من النقاط عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة