اعلان

رسمياً.. طائرة المنيا تضمن البقاء بالممتاز "أ" بعد الفوز على الفيوم 3-2 (صور)

حقق فريق طائرة نادي المنيا، فوزا صعبا ومثيرا على فريق الفيوم بنتيجة "3-2" بالجولة الـ20 من منافسات البقاء، ليضمن بذلك فريق المنيا الاستمرار بالدوري الممتاز "أ" للموسم القادم.

وكانت قد أقيمت المباراة على ملعب إستاد المنيا، بحضور المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس نادي المنيا الرياضي، والعميد محمود السبيعي أمين صندوق النادي، وأ.خالد فايز عضو مجلس الإدارة .

حيث استفاق الفريق المنياوي في ثالث أشواط اللقاء الذي جمعه مع الفيوم ليحسم الأشواط الثلاث الأخيرة لصالحه بنتيجة "25-21" لكلا الشوطين الثالث والرابع، والأخير بنتيجة "15-10" للمنيا، بينما حسم فريق الفيوم الشوط الأول بنتيجة "25-23" والثاني "25-22"، وبذلك الفوز يكون فريق المنيا قد ضمن البقاء قبل جولتين من نهاية الموسم.

وقدم مجلس الإدارة الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الأداء القوي هذا الموسم، متمنيين لهم دوام التوفيق وتحقيق مراكز متقدمة في الموسم القادم.

ويقود فريق طائرة المنيا إبراهيم عبدالحكم مديرًا فنيًا للفريق، وحاتم فاروق المدرب العام، خالد أبو الوفا المدرب المساعد، محمود عبد المحسن مدرب أحمال، أحمد صلاح السويفي أخصائي تأهيل إصابات، أحمد هتلر مدير إداري، وإشراف مصطفى فتحي عضو المجلس ومشرف النشاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)