اعلان

القمة 117 تظهر سوء التنظيم في الملاعب قبل أمم أفريقيا (صور)

ستاد الجيش ببرج العرب
ستاد الجيش ببرج العرب

انتهت مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، بالتعادل السلبي، على ستاد الجيش ببرج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة ال17 بالدوري الممتاز، وشهدت المباراة قبل بدايتها وطوال أحداثها سقوط أمطار غريزة، أثرت بشكل كبير على أداء الفريقين وأرضية ملعب برج العرب.

ويترقب الجميع حدثًا مهمًا تستضيفه مصر في شهر يونيو المقبل، وهي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ومن المفترض أن تظهر مباراة كبيرة ومهمة مثل مباراة القمة شكل جيد للدولة المنظمة للبطولة، ولكن حدث عكس ذلك.

وكان المسئولين عن تنظيم كأس 2019، قد استبعدوا ستاد برج العرب من الاستادات التي ستلعب عليها مباريات البطولة، نتيجة استهلاك أرضيته في الفترة الأخيرة، وعدم قدرتها على استقبال مباريات.

ورفض الكاف بشكل رسمي لعب الأهلي والزمالك مواجهتهم الأفريقية في برج العرب؛ بسبب سوء أرضية الملعب في الفترة الأخيرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد طلب من نادي الأهلى والزمالك، اختيار ملعب آخر غير استاد الجيش ببرج العرب لاستكمال مبارياتهم الأفريقية عليه، بعد الصور التى تم تتداولها لأرضية الملعب أثناء المباريات.

ورغم تأكيدات رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، بأنه عكس ذلك، ومن المتوقع أن يرفض المسئولون عن استاد برج العرب، فقد جهزه لاستقبال مباراة القمة ومواجهات الزمالك والأهلي الأفريقية، ولكن ما ظهر إلى الفرق التي من المقرر أن تواجه الفريقين المصريين ببطولتي أفريقيا في الأدوار القادمة اللعب على ستاد برج العرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً