اعلان

أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب

142 ارطغرل
كتب : دينا دهب

أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب، يبدو أنها حلقة قوية جدًا من أحداثها والمنتظر عرضها مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أبريل المقبل على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية وكذلك الدرامية والرومانسية ويتم ترجمة الحلقة بعدها بساعتين على موقع النور للغة العربية، ونجد في اليوم التالي عرض أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب يوم الخميس 4 أبريل على عدد من القنوات مثل قناة وطن وقناة قطر وقناة دعوة وقناة فور شباب وقناة اليرموك الأردنية.

أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب

أحداث قيامة أرطغرل 142

تدور أحداث قيامة أرطغرل حول محاولة الأخير من فرض السيطرة الإسلامية على مدن الأناضول وتوحيدها تحت راية إسلامية موحدة، وهو ما مهد بشكل كبير إلى قيام الدولة العثمانية والتي سيتم تناولها خلال أحداث الجزء السادس.

قنوات الحلقة 142 قيامة أرطغرل 

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة قطر 10971

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

تحديث1 :"ويبدو من ردود افعال الجمهور على أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب انها ستشهد قاعدة جماهيرية كبيرة مع اقتراب انتهاء الجزء الخامس ارطغرل".

تحديث 2: "ومع عرض أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب سنجد أن ارطغرل يحاول جاهدا محاربة اعداءه بشكل مستمر ولا يقف امامه احد وذلك قبل عرض قيامة عثمان في شهر نوفمبر المقبل".

تحديث 3: "أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب واضحة من الاعلان التي طرحته موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية أن حلقة ارطغرل 142 ستكون مشوقة كثيرًا"، وذلك مع عرض أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب يوم الأربعاء".

تحديث4: "وفي أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب نجد متابعة قوية من كافة الجماهير حول أنحاء العالم ويكون الضغط على قنوات عرض ارطغرل 142 أكثر يوم الأربعاء 3 أبريل، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا".

تحديث 5: "وظهر في أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب مشاهد تجذب عين المشاهد لها بعد أن تم ترجمة الحلقة لأكثر من لغة وفي أكثر من 80 دولة، وذلك في أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب التي تعرض يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أبريل المقبل.

تحديث 6: "وتعرض ارطغرل 142 يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 أبريل في أحداث مشوقة في الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة وقناة trt1 وقناة فور شباب ويبدو أنها ستكون حلقة قوية للغاية مع ترددات قنوات العربية مثل قناة وطن وقطر ودعوة واليرموك وفور شباب".

 

تجديد7 :" قيامة أرطغرل من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في تاريخها وأصبح من على المسلسلات العالمية مشاهده، حيث إستطاع أن يستحوذ على نسبة مشاهدة عالية وصلت الى 3 مليار مشاهدة خلال فترة عرضه التي بدأت من عام 2014.

تجديد8 يوم الثلاثاء والذي يسبق عرض قيامة أرطغرل الحلقة 142 بيوم واحد فقط حيث يتم بثها يوم الأربعاء على قناة تي ار تي1 trt1 بشكل حصري فيما يعرضها موقع النور مترجمة الى اللغة العربية بعد عرضها على القناة الرسمية بساعات قليلة.

قيامة أرطغرل 142 

تجديد9 :" تشهد قيامة أرطغرل 142  خطف حفصة وأولادها على يد بيبولات الخائن المعروف عند المغول بأسم ألباستي والذي يقتل الاتراك من أجل منصب أعلى يتم اعطائه له من المغول المسيطرين على المنطقة قبل أن يستعيدها منهم أرطغرل بقوة ذكائه وسلاحه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز