اعلان

عادل فى دعوى تطليق: "اكتشفت بعد الزواج أن أبوها في مستشفى المجانين"

صورة أرشيفية

لم يتخيل عادل أن ينخدع فى زوجته الى هذه الدرجة حيث تكذب عليه هى وأهلها ويخبرونه أن والدها متوفى وهو يتلقى العلاج داخل مستشفى الأمراض العقلية ليتكشف الزوج بعدها، ولا يتحمل صدمة كذبها عليه حيث اعتبره نوعا من الخداع والزيف، لذلك وقف على أعتاب محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد عام ونصف من الزواج".

زوجتى كاذبة

قال الزوج: منذ أن نشأت بيننا علاقة عاطفية وهى تخبرنى أن والدها انتقل إلى رحمة الله، وكنت أثق فيها ثقة عمياء لذلك لم أشك ولو بكلمة واحدة مما قالته لى، وتقدمت لخطبتها ووجدت قبولا من أهلها ليتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر لم تحاول خلالهما أن تخبرنى حقيقة والدها.

مختل عقليا

وتابع: "تم الزواج وعشنا معا تحت سقف واحد كل ليلة تنام داخل أحضانى وهى كاذبة، لم أصدق أن هذا الوجه البريء يخدعنى حتى قابلت صديقا لى بالصدفة وكنت لم أره منذ فترة طويلة، واكتشفت أنه يعرف عائلة زوجتى وقام بالسؤال عن والدها وحالته الصحية.

والدها فى مستشفى المجانين

وأكمل عادل: أصابتنى حالة ذهول عندما أخبرنى أنه داخل مستشفى "المجانين" لتلقى العلاج هرولت إلى المستشفى للتأكد من اسمه وتواجده وأيقنت أن صديقى لم يكذب وإنما الذى كذبت علي هى زوجتى وأهلها، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر