اعلان

سانت كاترين تتعرض لعاصفة ثلجية خفيفة وتستقبل 460 سائحًا (صور)

سانت كاترين تتعرض لعاصفة ثلجية خفيفة وتستقبل 460 سائحًا

تعرضت مدينة سانت كاترين، اليوم الأحد، لعاصفة ثلجية، حيث تساقطت الثلوج، ووصلت درجة الحرارة إلى أربع درجات مئوية.

أعلن مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، حالة الطوارئ القصوى لمواجهة العاصفة الثلجية، التي تعرضت لها مدينة سانت كاترين، منذ قليل.

وأكد مصدر بمركز العمليات، أنه يتم التواصل مدينة سانت كاترين، لمعرفة التطورات التي تجري بها أولا بأول، كما تم التواصل مع كافة المديريات الخدمية، لإمداد المدينة بكافة الاحتياجات الخاصة بالمواطنين.

ومن جانبه قال المهندس خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة تشهد حالة من الطقس السيئ، حيث انخفضت درجة الحرارة إلى 4 درجات مئوية، وبدأت الثلوج الخفيفة تتساقط على قمم الجبال، ومن المتوقع أن يزداد الانخفاض في درجات الحرارة مع حلول الليل.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في كافة الإدارات والقطاعات المعنية بالمدينة، والتأكد من تطهير مخرات السيول تحسبا لحدوث أي طوارئ.

وأوضح، أنه علي الرغم من تحذيرات هيئة الأرصاد من سوء الأحوال الجوية، إلا أن المدينة استقبلت اليوم، 460 سائحا من مختلف جنسيات العالم، وتم تنفيذ برنامجهم السياحي دون حدوث أي معوقات، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية، لاتخاذ كافة التدابير الأمنية تجاه السائحين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً