اعلان

بعد قليل.. محمد رمضان يطرح كليب القمر بعد نجاح أولى حفلاته (صور)

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
كتب : منى رجب

أعلن الفنان محمد رمضان، طرح أحدث كليباته الغنائية، التي تحمل عنوان "القمر"، من إخراج ياسر سامي، وإنتاج تامر مرسي، شركة سينرجي، وذلك بعد نجاح حفل محمد رمضان الأول الذي أقيم بمركز المنارة الدولي في التجمع الخامس.

View this post on Instagram

شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكراً على التأمين المحترم 🙏🏽 وبعتذر لكل الجمهور اللي اللي ماقدرش يدخل .. البوابات قفلت بعد إكتمال العدد وده حرصاً على سلامتكم ان شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون بتسمح لأكثر من ٤٠ ألف ❤️🔥 #أقوى_حفلة_في_مصر #ثقة_في_الله_نجاح وكليب #القمر في خلال دقائق على قناتي الرسمية على يوتيوب #moon #musicvideo A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Mar 31, 2019 at 6:17am PDT

اقرأ أيضا..نشوى مصطفى تشيد بـ محمد رمضان عقب نجاح أولى حفلاته الغنائية

ونشر محمد رمضان، مجموعة صور من أولى حفلاته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق محمد رمضان على الصور قائلاً: "شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور، وشكراً على التأمين المحترم، وبعتذر لكل الجمهور اللي مقدرش يدخل.. البوابات قفلت بعد اكتمال العدد، وده حرصا على سلامتكم، إن شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون بتسمح لأكثر من ٤٠ ألف، أقوى حفلة في مصر ثقة في الله نجاح، وكليب القمر في خلال دقائق على قناتي الرسمية على يوتيوب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً