اعلان

محافظ المنوفية يكرم 19 أم مثالية من العاملات بالديوان العام

محافظ المنوفية يكرم 19 أم مثالية من العاملات بالديوان العام

كرم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، 19 أم مثالية من العاملات بالديوان العام، خلال حفل تكريم الأم المثالية، والأم القدوة لعام 2019، والذى نظمته إدارة شئون المرأة بالديوان العام بمركز الإبداع بشبين الكوم.

وأكد المحافظ، على أن تكريم الأمهات المثاليات يأتى كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع، وأن هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزى لكل من ساهم في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها، معربا عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة والقريبة من قلوب الجميع وهى تكريم الأمهات المثاليات.

كما وجه المحافظ، الشكر لكل الأمهات، مشيرًا إلى قدرة الأم المصرية على تحمل الضغوط والأعباء، بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء، مؤكدًا أن المرأة تعد شريك أساسى في تحقيق التنمية في شتى المجالات، وأن هذه الإحتفالية تأتي تكريماً لجهود كل الأمهات اللاتى أدين دورهن، وتحدين الواقع، وضحين من أجل أولادهن، لإبراز قيم العطاء والوفاء.

من جانبها أوضحت مدير إدارة شئون المرأة، أن التكريم شمل 19 أم مثالية من العاملات بالديوان العام، من بينهن 8 أمهات مثاليات، و9 عاملات، و2 أم قدوة، مشيرة إلى أنه لأول مرة يتم تكريم السيدات اللاتى لم تنجبن ولم تتزوجن، وتعدت سن الـ50 فهى قدوة لزملائها بالعمل وأم لهم.

وفى الختام، وزع محافظ المنوفية، شهادات تقدير وجوائز مالية على الأمهات المكرمات، مقدما التهنئة لكل الأمهات المصرية، لما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع والتفانى فى حب الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً