اعلان

صلاح: أسوأ نسخة مني تعادل الأفضل من الآخرين

اللاعب المصري محمد صلاح
كتب : محمد علي

أكد اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أنه يملك رصيد عال من الأهداف رغم سوء مستواه في الفترة الأخيرة، فيما يمتلك منافسيه نفس عدد الأهداف في الموسم الحالي والذي يعد الأفضل بالنسبة إليهم.

اقرأ أيضًا.. شاهد احتفال كلوب المثير بهدف محمد صلاحشبكة "سكاي سبورت" البريطانية: "أهم شيء في المباراة تحقيق النقاط الثلاثة، ورغم أنني لم أسجل في عدد من المباريات، هناك الكثير من اللاعبين يمتلكون نفس رصيدي من الأهداف ويقدمون أفضل مستوياتهم على الإطلاق بينما بالنسبة لي هذا هو الأسوأ".

وأكمل صلاح: "ليس من الضروري أن تلعب دائمًا بصورة جيدة المهم هو حصد النقاط الثلاثة، الفرق الكبيرة دائمًا ما تعرف طريقها للفوز بغض النظر عن الأداء".

وأردف: "كل مواجهة هي تحدي خاص، توتنهام اليوم لعب بصورة جيدة وكاد أن يخرج بنقطة من اللقاء، علينا الآن التعامل مع كل مباراة على حدة".

واختتم: "الحشد اليوم كان جنونيًا، إنّهم فقط يرغبون في الفوز بالدوري الإنجليزي وسوف نفعل كل ما لدينا لتحقيق هذا النجاح، الجمهور يساعدنا دائمًا في كل مباراة".

كان ليفربول فاز على نظيره توتنهام بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، وسجل صلاح الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً