اعلان

نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر من هنا

نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الأحد، عن نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، ويتضمن الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، 60 ألف وحدة سكنية، وحرصت وزارة الإسكان على توفير كافة المعلومات للمواطنين على لمعرفة نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، عن طريق خطوات نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الإسكان.

نتائج فرز الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي 

وأوضحت الإسكان أن نتائج فرز الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، أسفرت عن وجود 177 ألفا و512 مواطناً انطبقت عليهم الشروط مبدئياً، و40471 مواطناً لم تنطبق عليهم الشروط، بخلاف 930 مواطناً لم يقوموا بسداد مقدم جدية الحجز، بينما بلغ إجمالي عدد الحاجزين بالإعلان العاشر ممن سددوا مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية وسجلوا طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق 218193 مواطناً.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي 

أضحت وزارة الإسكان الاجتماعي، أنه على المتقدمين لحجز وحدات سكنية في الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، إتباع خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي:-

- يمكن للموطن الدخول على https://complaints.shmff.gov.eg، للاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي.

- بعد الدخول على الرابط يمكن للمواطن إدخال الرقم القومي كاملا، ثم الضغط على زر نتائج الفرز لمعرفة موقفه من نتيجة الإسكان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي.

- وفرت وزارة الإسكان رقم 9311 لإرسال من خلاله رسالة نصية تتضمن الرقم القومي لمعرفة نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي.

- في حالة قبولك في الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي سوف توم بسداد الأقساط ربع سنوية أول أبريل حتى نهاية يونيو.

على صعيد آخر، أوضحت وزارة الإسكان الاجتماعي، أنه من حق المتقدمين للحجز في وحدات الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، التظلم على نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الاسكان الاجتماعي، بعد إعلان نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، مبينة موعد التظلم على نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، وطريقة التظلم على نتيجة الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً