اعلان

مشاهدة ارطغرل 142 على موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

ارطغرل 142
كتب : دينا دهب

يعد مسلسل قيامة ارطغرل من الأعمال التاريخية التي تدور أحداثها عن فترة التاريخ العثماني، فنجد أن مسلسل ارطغرل 142 يتحدث عن تأسيس الدولة العثمانية وعن ارطغرل ابن سليمان الشاه وهو والد عثمان الأول الذي اسس الدولة العثمانية، لذا نجد أن مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul له جماهيرية كبيرة في جميع الدول حول العالم، فقد استطاع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس أن يحقق نجاحًا ملحوظًا منذا عرض الجزء الأول من ارطغرل وحتى انتظار عرض الحلقة 142 قيامة ارطغرل يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 أبريل الجاري وذلك على قناة TRT1 – تي آر تي1 التركية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تركيا .

اقرأ أيضًا.. متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة

TRT1 - تي آر تي1

مسلسل قيامة ارطغرل 142 الجزء الخامس

وحقق مسلسل قيامة ارطغرل نسبة مشاهدات عالية وصلت إلى المليار وذلك منذ بداية بث حلقات مسلسل ارطغرل وحتى عرض الجزء الخامس منه وانتظار عرض الحلقة 142 قيامة ارطغرل يوم الأربعاء المقبل 3 أبريل الجاري.

تردد قناة اليرموك الأردنية لعرض مسلسل ارطغرل الحلقة 142

تحرص بعض القنوات العربية على اعادة بث الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس في اليوم التالي الخميس 4 أبريل الجاري وتكون مترجمة إلى اللغة العربية ومن هذه القنوات قناة اليرموك الأردنية وهي من أكثر القنوات التي تحصد قاعدة جماهيرية في عرض المسلسلات التركية ونرصد لكم تردد قناة اليرموك وهو 11678 عمودي على معدل ترميز 27500 ومعامل التصحيح 3/4.

مشهد من الحلقة 141 قيامة ارطغرل

وشهدت الحلقة 141 قيامة ارطغرل التي عرضت الأسبوع الماضي مشهد يقوم خلاله ارطغرل بتوبيخ بامسي ويعزله من رئاسة المحاربين، وحظى هذا المشهد على اعجاب الكثيرين وكان سبب توبيخ ارطغرل لبامسي أنه ترك مكانه ليرد عليه الثاني بأن جنود المغول كانوا في طريقهم إلى الخيول وخاف أن يسرقوا الخيول ولهذا هو ذهب خلفهم.

مسلسل قيامة ارطغرل 142 موقع النور مترجم

ويأتي عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على موقع النور مترجمة للعربية يوم الأربعاء 3 أبريل بعد موعد العرض الأصلي على قناة trt1 التركية بساعتين.

تحديث 1: "ويشهد مسلسل قيامة ارطغرل 142 احداث قوية عندما سيتم عرضه يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 ابريل في تمام الساعة السابعة مساءًا وبعدها بساعتين يتم مشاهدة مسلسل ارطغرل على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية الشهيرة مثل مسلسل قيامة ارطغرل الذي له جماهيرية كبيرة".

تحديث 2: "وقام ارطغرل في الحلقة 141 من مسلسل قيامة رطغرل بتوبيخ بامسي ومنعه من منصب رئاسة جيش المحاربين، وذلك بعد أن قام بامسي بترك مكانه ومتابعة جيش المغول خوفًا من سرقة الخيول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً