اعلان

صندوق التمويل العقارى استعلام بالرقم القومى عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى complaints shmff gov eg

صندوق التمويل العقارى استعلام بالرقم القومى

وفر صندوق التمويل العقارى استعلام بالرقم القومى عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى complaints shmff gov eg بعد أن أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى لمن حجزوا وحدات سكنية وتنطبق عليهم الشروط المحددة في أوراق التقديم، كما صرح عن طريقة السداد للفائزين في نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى complaints shmff gov eg وهو ما نعرضه في هذا المقال، بجانب رابط صندوق التمويل العقاري ومواعيد استلام وحدات السكنية.

نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، أن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى ظهرت على صندوق التمويل العقاري، حيث ترسل رسائل نصية للمتقدمين توضح مقدار انطباق الشروط، وإذا كان الفائز راغبًا في استكمال إجراءات استلام الوحدات السكنية، يمكنه التوجه لسداد الدفعة الأولى للأقساط الربع سنوية للإعلان العاشر بأحد مكاتب البريد المميكنة خلال الفترة من 1 أبريل 2019 حتى 30 يونيو 2019، وفي حالة عدم السداد سيجرى سداد غرامة تأخير تبلغ نسبتها 1.5% من قيمة الدفعة عن كل شهر تأخير أو جزء من الشهر.

نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى 

صندوق التمويل العقارى استعلام بالرقم القومى

نعرض خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى عبر موقع صندوق التمويل العقاري بالرقم القومى، على النحو التالي:

- تسجيل الدخول على موقع صندوق التمويل العقارى من هنــــــــــــــــــا

- كتابة الرقم القومي في المربع المخصص له.

- الضغط على تم.

- انتظر قليلاً للتحميل ثم تظهر النتيجة بالتفاصيل.

اقرأ أيضًا.. طريقة التظلم على نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

صندوق التمويل العقارى استعلام بالرقم القومى

طريقة السداد 

- بلغ سعر الوحدة غرفتين وصالة كاملة التشطيب حوالى 185 ألف جنيه، وسعر الوحدة "3 غرف وصالة كاملة التشطيب" قيمة 225 ألف جنيه، وتلك الأسعار قابلة للتغيير فى حدود نسبة 10% كحد أقصى.

- يدفع مقدم جدية الحجز، ويبلغ 10 آلاف جنيه للوحدات "غرفتان وصالة"، أو مبلغ 14 ألف جنيه للوحدات "3 غرف وصالة"، (وهو مبلغ يُرد فى حالة عدم التخصيص)، مع سداد مبلغ 300 جنيه مصاريف إدارية (لا تُرد)، من خلال أى مكتب بريد مميكن على مستوى جميع المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

- يتم تسليم الوحدات بعد 30 شهراً من تاريخ نهاية الإعلان، أو يكون سداد 10 دفعات حجز ربع سنوية بواقع مبلغ 1500 جنيه للوحدات "غرفتان وصالة"، أو مبلغ 2000 جنيه للوحدات "3 غرف وصالة"، وتلك المبالغ تُرد فى حالة عدم التخصيص، ويبدأ سداد الدفعات بعد 3 أشهر من انتهاء فترة التقديم بالإعلان.

- استكمال باقي مقدم الحجز ليبدأ من 15% من إجمالي ثمن الوحدة (تحدد طبقًا للدخل والسن) بعد الاستعلام وانطباق الشروط.

- الحد الأقصى لقسط التمويل ووديعة الصيانة للوحدة السكنية لا يتجاوز 40% من صافي الدخل الشهري (بزيادة سنوية تصل إلى 7% لمدة تصل إلى 20 عام كحد أقصى)، حيث يتم حسابه طبقًا لتكلفة الوحدة ودخل المواطن.

- سداد 5% من قيمة الوحدة كوديعة صيانة للمشروع وفقًا لقرار مجلس الإدارة فى هذا الشأن بحيث يتم سدادها نقدًا عند التعاقد أو تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل.

- سداد التمويل للوحدة على أقساط شهرية بحد أقصى 20 عامًا بنظام التمويل العقاري المدعوم بفائدة 7% سنويًا ثابتة ولا يتم تغييرها طوال فترة التمويل.

- يوفر صندوق التمويل العقاري دعماً نقدياً يصل إلى 40 ألف جنيه مصري وفقًا لدخل مقدم الطلب.

الجدير بالذكر أن من لم يتمكن من الدخول على صندوق التمويل العقارى استعلام بالرقم القومى عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى complaints shmff gov eg عليه مراسلتنا ونعمل على مساعدته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل