اعلان

"انزل شارك قول رأيك".. ندوات لمستقبل وطن حول التعديلات الدستورية بالمنيا

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا برئاسة النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة ، وباشراف وليد عبد القوى امين التنظيم مؤتمرات ولقاءات جماهيرية وندوات لتوعية المواطنين بأهمية التعديلات الدستورية، وحقيقة المواد التي سيتم إجراء التعديلات عليها.

ففى مركز المنيا نظم الحزب برئاسة عاطف عمر امين المركز ندوة تثقيفية بقرية البرجاية بحضور امين المحافظة ، والنائب العمدة عثمان والمئات من المواطنين وناقشت الندوة عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وضرورة دعم الدولة المصرية لاستكمال مشروعاتها التنموية واستمرار تحقيق الأهداف المنشودة التي تعود بالنفع على الجميع ، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت ، وحث المواطنين على المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم ، وتم فتح باب الحوار والاستماع للحضور .

كما شهد مركز ابوقرقاص برئاسة ايهاب حمزة امين المركز مؤتمرين بحضور الاف المواطنين تحت شعار "انزل .. شارك .. قول رأيك " الاول نظمته امانة المراة برعاية وفاء العياط امينة المراة بالمحافظة بقاعة الجونة بابوقرقاص ، وبحضور الدكتورة رحاب سراج مساعد أمين المرأة بالمحافظة والعديد من السيدات والقيادات النسائية وممثلي الجمعيات التنموية والمرشحين لتولى الامانات النوعية بالحزب بالمركز ، والثانى بقرية بنى حسن بحضور عدد من نواب الحزب بالمركز ومئات المواطنين وعدد من القيادات الشعبية ورجال الدين ، وتحدث المحاضرون على ان التعديلات الدستورية تأتي في المقام الأول للمواطن المصري وان الدستور هو منتج بشري قابل للتعديل حسب ظروف الدولة وان العديد من الدول تم تعديل الدستور بها وان هذه التعديلات المطروحة تاتي للإصلاح الاقتصادي والتنموي من اجل الاستمرار في الخطة المطروحة للدولة.

وفى مركز بنى مزار نظم الحزب برئاسة عمرو عبد الغنى امين المركز مؤتمر حاشد بمجلس قروي القيس بحضور الالاف من المواطنين والامناء المرشحين لتولى الامانات النوعية بالحزب بالمركز ، وقام المحاضرون بشرح المواد التى سوف يتم تعديلها والمواد المستحدثة فى الدستور ودعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية لاستمرار مسيره التنمية.

كما نظم الحزب بمركز العدوة برئاسة محمود عبد الحفيظ امين المركز ندوة تثقيفية للعاملين بالوحدة المحلية والادارة الزراعية والتموين لشرح التعديلات الدستورية واهميتها من اجل الحفاظ على الاستقرار ومسيرة التنمية ودعم الحياة السياسية وزيادة تمثيل المراة واستمرار تمثيل العمال والفلاحين والشباب في المجالس النيابية ، وحثهم على المشاركة الفعالة والتعبير عن آرائهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً