اعلان

فضلات فئران وآفات.. الوجه الآخر لوجبات كنتاكي (صور)

فضلات الفئران والآفات الوجه الاخر لوجبات كنتاكى

فجرت نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل عما يدور فى سلسلة مطاعم "كينتاكي فرايد تشيكن" (كاي أف سي) ما اعتبرها مستويات "مثيرة للقلق من حيث القذارة وانتشار الآفات" في فرع المطعم .

وجبات كنتاكى

وذلك بعد أن كشف موظف سابق في مطاعم "كينتاكي فرايد تشيكن" (كاي أف سي)، والذى كان يعمل في فرع مطعم الوجبات السريعة كينتاكي في سان بودو في بلايموث، حيث التقط صورا صادمة قبل أن يغادر المطعم نهائيا.

انتشار الفئران فى مطاعم كنتاكى

وتظهر الصور القمامة منتشرة على الأرض وأكياس الدقيق الملقاة في المطبخ، بالإضافة إلى فضلات فأر مزعومة على سطح طاولة العمل في مطبخ المطعم.

سلسلة مطاعم كنتاكى تواجه المجهول 

وقال الموظف السابق في مطعم كنتاكي فرايد تشيكن إنه في إحدى المرات تم تكليفه بفتح أبواب المطعم في الساعة السادسة صباحا عندما رأى فأرا "ينظر إلى اليمين" من النافذة، وفقا لتقارير بلايموث لايف.

اقرأ ايضا..عض قلبي ولا تعض رغيفي.. علقة سخنة لكلب حاول سرقة طعام قطة (فيديو)

وقال إن الطحين (الدقيق) كان منتشرا في كل مكان، بالإضافة إلى انتشار فضلات الفئران على أكياسه، مما يزيد من خطر تلوث الطعام، بالاضافة إلى أن "هناك مشكلة آفات مستمرة لا يمكنهم حلها. كانت مكافحة الآفات موجودة ولكن الفئران تستمر في العودة. إذا دخلت الفئران الطحين عندها تكون هناك فرصة كبيرة للتلوث".

ومن جانبة قال متحدث باسم المطعم "لقد فوجئنا بسماع ذلك، لذلك ومنذ ذلك الحين، بدأنا نعمل مع مقاول لمكافحة الآفات للتخلص من القوارض واتخاذ إجراءات إضافية أكثر صرامة للمساعدة في التعامل مع هذه المسألة في المنطقة".

وأضاف أن هذا يشمل تنظيف المنطقة المحيطة بالمطعم وتغييرها، وزرع الأفخاخ المضادة للقوارض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً