اعلان

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

يستضيف ملعب الجيش بالسويس مساء اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي (صاحب الأرض) ونظيره المقاولين العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وعينه علي الفوز وإقتناص الثلاث نقاط خاصة بعد تعادله سلبيا الجولة الماضية أمام فريق إنبي وفقدانه نقطتين مهمين في مشواره بالمسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي اليوم| ميعاد مباراة الأهلي اليوم| موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة| ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم| ماتش الاهلي النهادره الساعه كام

ويقبع النادي الإسماعيلي بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، ويتبقي له 4 مباريات مؤجلة إذا نجح في الفوز بهم جميعا يصعد للمركز الرابع مباشرة.

علي الجانب الآخر يدخل ذئاب الجبل اللقاء ويأملون في تحقيق إيجابية أمام النادي الإسماعيلي، حيث أن فريق المقاولين يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

جدير بالذكر أن لقاء اليوم يقام علي ستاد الجيش بالسويس بدلا من ملعب الإسماعيلية، بسبب إغلاق الأخير لتجهيزه لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر بداية من شهر يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل