اعلان

المقاولون ضد الاسماعيلي.. تعرف على تاريخ مواجهات ولاد العم قبل موقعة الليلة

المقاولون العرب ضد الاسماعيلي

يستضيف ملعب الجيش بالسويس مساء اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي (صاحب الأرض) ونظيره المقاولين العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وعينه علي الفوز وإقتناص الثلاث نقاط خاصة بعد تعادله سلبيا الجولة الماضية أمام فريق إنبي وفقدانه نقطتين مهمين في مشواره بالمسابقة المحلية.

ويقبع النادي الإسماعيلي بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، ويتبقي له 4 مباريات مؤجلة إذا نجح في الفوز بهم جميعا يصعد للمركز الرابع مباشرة.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة: جريشة حكمًا لمباراة الاتحاد والأهلي.. والبنا لمواجهة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب

علي الجانب الآخر يدخل ذئاب الجبل اللقاء ويأملون في تحقيق إيجابية أمام النادي الإسماعيلي، حيث أن فريق المقاولين يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمقاولين العرب في بطولة الدوري الممتاز قبل موقعة اليوم علي ملعب الجيش بالسويس :

دائما ما تكون مباريات الإسماعيلي والمقاولين مليئة بالإثارة والندية الغير منتهية، حيث يصعب التوقع أو التكهن بنتيجة المباراة أيا كانت الظروف.

إلتقيا فريقي الإسماعيلي والمقاولين العرب في 67 مباراة ببطولة الدوري المصري علي مدار التاريخ، نجح الدراويش في تحقيق الفوز خلال 30 لقاء، مقابل 12 إنتصار فقط حققهم نادي المقاولين العرب، بينما كانت الحلول الوسطي حاضرة خلال 25 مواجهة إنتهت بالتعادل بين الفريقين.

علي المستوي التهديفي نجح لاعبو النادي الإسماعيلي في تسجيل 78 هدف في شباك المقاولين، بينما إستطاع لاعبو الذئاب إحراز 54 هدف في مرمي الدراويش ببطولة الدوري.

جدير بالذكر أن أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في موسم 78-79 في بطولة الدوري الممتاز وإنتهت بفوز الدراويش بنتيجة (2-0)، أحرز الأهداف النجمين أسامة خليل وعلي أبو جريشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين