اعلان

"مسلحين الدقهلية" قتلوا سائقًا لسرقة جراره

صورة أرشيفية

نجح رجال قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية، في ضبط مرتكبي واقعة سرقة جرار زراعي كرهًا عن قائده والتعدي عليه بالضرب وقتله باستخدام الأسلحة النارية.

تبلغ لمركز شرطة تمى الأمديد بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة مزارع، 63 سنة، مقيم بناحية عزبة الجبالى بدائرة المركز، بقطعة أرض زراعية بذات الناحية، موثوق اليدين والقدمين، ووجود آثار كدمات بالوجه والرأس.

وقال نجل المجني عليه إن والده خرج مستقلًا جرارا زراعيا ملكه في طريقه لإحضار زوجته من إحدى القرى بدائرة المركز، إلا أنه لم يصل إليها، وعلم من الأهالى بمقتله وعدم تواجد الجرار.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم أربعة أشخاص "أحدهم مسجل خطر، وآخر سبق اتهامه فى 11 قضية".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريات أمن "الشرقية- الغربية- السويس"، محل إقامة المتهمين وأماكن ترددهم، أمكن ضبطهم وبحوزتهم (بندقية آلية وخزينتان بداخلهما 37 طلقة - 2 بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار).

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وقرروا بتقابل المسجل شقي خطر مع باقى المتهمين مستقلًا سيارة "بيك آب"، ولدى وصولهم إلى الطريق الترابى الرابط بين قرية كفر سنجاب وعزبة الجبالى، شاهدوا الجرار الزراعى يستقله المجني عليه، فقاموا باقتياده إلى داخل الأرض الزراعية "مكان العثور"، وتعدوا عليه بالضرب بمقابض الأسلحة النارية فأودوا بحياته واستولوا على الجرار وهربوا.

وأضافوا أنهم باعوا الجرار لتاجر معدات، مقيم بقرية منشأة الأمراء دائرة مركز المحلة بالغربية "سيئ النية"، مقابل مبلغ 110 آلاف جنيه، وتحصلوا منه على مبلغ 10 آلاف جنيه من إجمالي المبلغ، فتم ضبط التاجر، وبمواجهته اعترف وأرشد عن الجرار، كما أرشد المتهمون عن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها مبلغ بسرقتها بمركز السنبلاوين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً