اعلان

التموين: التخفيضات في معرض "أهلا رمضان" ستصل 20% (فيديو)

أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن هناك 3 معارض رئيسية في القاهرة والجيزة والإسكندرية، بالإضافة إلى 197 معرض في المحافظات الأخرى، ستقام باسم "أهلًا رمضان"، التي أعلن عن انطلاقهاالدكتور وزير التموين اعتبارًا من 21 إبريل.

وأوضح "كمال"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه للمرة الأولى سيكون هناك قوافل متنقلة تحمل اسم معرض "أهلا رمضان"، مشيرًا إلى أن التخفيضات بالمعرض ستصل إلى نسبة تتراوح ما بين 15 إلى 20%.

وأكد أن معارض أهلا رمضان توفر كافة السلع الأساسية للأسر المصرية، فهناك احتياطي ضخم لكافة السلع الغذائية، كما سيتم تخصيص ركن في كل سلسلة تجارية لمعرض "أهلا رمضان"، مفيدًا بأن الوزارة تعمل على زيادة المعروض من السلع في منافذ البيع.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قال إنه طالب رئاسة مجلس الوزراء بإتاحة مركز المؤتمرات بمدينة نصر مجانا أمام عارضي معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" المقرر افتتاحه 21 من أبريل أمام الجمهور.

وأضاف المصيلحي، أن إتاحة أرض المعرض مجانا ستعمل على تخفيض أسعار المعروض من السلع بـ "سوبر ماركت أهلا رمضان"، لافتا أن نسب التخفيض تتراوح ما بين 15 لـ 20%، فيما أعلنت بعض الجهات المشاركة عرض السلع بأقل من التكلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها