اعلان

أحمد خيرى فى أولى حلقات "صباح الورد": نقدم الخبر دون تلوين.. فيديو

الإعلامى أحمد خيرى

بدأ الإعلامى أحمد خيرى، تقديم أولى حلقات برنامج "صباح الورد" على شاشة فضائية "ten"، صباح اليوم الثلاثاء، ووجه خيرى رسالة لمشاهدى البرنامج أن هدف البرنامج الأول تقديم المعلومة والخبر دون تلوين، وحل مشكلات الجمهور وأن تكون أولويات البرنامج هي أولويات المواطن والوطن.

ووعد خيري، مشاهديه في أول ظهور له بالبرنامج أن يكون البرنامج متنوعا فى فقراته ولا ينفصل عن الناس وبه فقرات خدمية للمواطنين.

وقال الدكتور عاصم زهران إستشارى جراحات المياه البيضاء وضعف الإبصار، وزمالة المجلس العالمي للعيون، خلال استضافته في حقلة الإعلامي أحمد خيري، أن ثقته فيما يقدمه خيري، تجعله يكون فى مقدمة المتعاونين من الأطباء فى المجالات المختلفة، بهدف علاج غير القادرين، معلنًا خلال الحلقة عن مفاجأة لمشاهدي البرنامج متمثلة في قيامه بتبنى إجراء خمسة عمليات جراحيه للعيون (مياه بيضاء مصاحبة بقرنية مخروطيه) لعلاج المياه البيضاء والقرنية المخروطية بدون زرع قرنية لغير القادرين من مشاهدي برنامج صباح الورد.

يذكر أن أحمد خيري، تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة، وبدأ عمله كمراسل تليفزيوني، وقدّم عدة برامج فنية على عدد من الفضائيات، قبل أن يقدم برنامج "حال بلدنا" على راديو 9090.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر