اعلان

الزمالك ضد سموحة.. مباراة الفرصة الأخيرة للتوأم مع الفريق السكندري

الزمالك وسموحة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره سموحة، على أرضية ملعب "بتروسبورت"، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز، في لقاء يعتبر الفرصة الأخيرة، للتوأم حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، ومدير الكرة إبراهيم حسن.

العميد تولى المهمة قبل أقل من شهر، حيث لعب ثلاثة مباريات، أمام كل من الإسماعيلي والمصري ووادي دجلة، حيث خسر من الدارويش بهدف نظيف، واكتسحه خالد جلال مع الفريق البورسعيدي برباعية مقابل هدفين، وانتصر دجلة عليه بثثلاثية مقابل هدفين.

-الزمالك ضد سموحة

3 مباريات و3 هزائم، عقدت من وضع التوأم مع الفريق السكندري، الذي يعاني من تراجع مركزه في الدوري، بعد جمعه لـ25 نقطة من أصل 26 مباراة، حيث يبتعد عن إنبي، صاحب المركز الأخير بنقطتين.

سموحة لم يفز منذ أكتوبر الماضي، وقام بتغيير أكثر من مدرب، ولكن لم ينجح أي مدير فني في انتشال الفريق من الوضع الذي يتواجد فيه، وعلى حسام حسن، أن يحقق الفوز أو التعادل مع المارد الأبيض، للاحتفاظ بمنصبه.

أزمة كبيرة نشبت بين التوأم وباسم مرسي مهاجم الفريق، المعار من الزمالك، بسبب هجوم إبراهيم حسن، على الفريق الأبيض، ما أدي إلى استبعاد اللاعب وإنهاء إعارته، الأمر الذي ينذر بوضع كارثي للفريق السكندري قبل المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي