اعلان

"كابيتال جروب بروبيرتيز" تعين مصطفى صلاح رئيسا تنفيذيا للقطاع التجاري

مصطفى صلاح الدين الرئيس اتنفيذي لشركة "كابيتال جروب بروبيرتي

أعلنت شركة "كابيتال جروب بروبيرتيز"، المملوكة لمجموعة أبو ظبي كابيتال والعين العقارية، عن تعيين مصطفى صلاح الدين إبراهيم، في منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة.

ويمتلك " مصطفى صلاح الدين"، خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال المبيعات والتسويق، كما حصل على عدة شهادات في مجال التسويق من فرنسا، لبنان، إيطاليا، المملكة المتحدة، دبي وإسبانيا.

وقد بدأ رئيس القطاع التجاري الجديد مسيرته المهنية بالعمل في مجال التسويق والمبيعات بشركة MTI Automotive، وخلال عشر سنوات استطاع الوصول لمنصب مدير التسويق والمبيعات، حيث وضع خطة للتسويق والمبيعات كان من شأنها تحقيق النجاح في الوعي بالعلامات التجارية المتميزة، إلى جانب وضع استراتيجيات وخطط نجحت في رفع معدلات المبيعات لتصل إلى 600 مليون جنيه خلال عام 2009.

اقرأ ايضا... المهندسة جُلستان رضوان مستشارا لوزير الاتصالات للذكاء الاصطناعي لمدة عام

وخلال فترة عمله حصل "مصطفى صلاح" على ماجستير إدارة الاعمال في التسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إلى جانب حصوله على ماجستير المبيعات من أكاديمية جاجوار بالمملكة المتحدة.

فى بداية 2010، شغل مدير إدارة المبيعات في شركة سوديك العقارية، ثم مدير قطاع المبيعات في شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، وخلال فترة عمله استطاع تحقيق ارتفاعا ملحوظا فى معدلات المبيعات لكلتا الشركتين.

وفى عام 2017 انضم "مصطفى صلاح" إلى شركة إيوان للاستثمار والتنمية للعمل كرئيس تنفيذي للقطاع التجاري وفى عام 2019 تسلم منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة كابيتال جروب بروبيرتيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد