اعلان

عمرو يوسف طيار وسلمى أبو الضيف مغنية وآسر ياسين يختبئ في الفرن.. إعلان مجدي يعقوب الجديد يكشف خبايا النجوم (فيديو وصور)

كتب : دينا دهب

طرحت الصفحة الرسمية للدكتور مجدي يعقوب إعلان يحمل عنوان "فاكر وأنت صغير ايه اللي كان بيخلي قلبك يدق بسرعة ؟"، وشارك في هذا الفيديو عدد من النجوم الذين تحدثوا عن طفولتهم ومن بينهم عمرو يوسف وسلمى أبو الضيف وآسر ياسين ودرة، ونرصد لكم ماذا قال هؤلاء النجوم؟

اقرأ أيضًا.. اعتزال شيرين عبد الوهاب .. نقابة الموسيقين تكشف لـ"أهل مصر" الحقيقة

عمرو يوسف

قال الفنان عمرو يوسف أنه كان طفل شقي، وكان يتمنى طوال عمره أن يكون طيار ولكن نظره كان ضعيف، وكشف عمرو يوسف أن أحد المشاهد للفنان سمير غانم تسبب في خوفه من دخول الحمام وحده بسبب أن المشهد كانوا يضعوا شخص في البانيو ويضعوا عليه دم.

وتحدث عمرو يوسف عن الشيء الذي جعل قلبه يدق في طفولته وهو دخول الفتاة المعجب بها المدرسة .

درة

بينما قالت الفنانة درة أنها كانت طفلة هادئة جدًا، وكانت تجلس مع العرائس الخاصة بها وحدها في غرفتها وليس لها علاقة بأي أحد، مشيرة إلى أنها لم تكن تشعر بالخوف في طفولتها ولكن تخاف قليلًا عندما كان والدها يغضب.

وكان دخول الولد الذي تحبه درة المدرسة هو سبب أن يدق قلبها.

اقرأ أيضًا.. علي الطيب يكشف لـ"أهل مصر" كواليس "أهو ده اللي صار": تأثرت بنجاح جملة "ما تضحكش يا سمير" (حوار)

آسر ياسين

وكشف الفنان آسر ياسين أنه كان طفل فضولي، وكان يحب أن يختبئ ومهارته في كيفية أن لا يستطيع أحد إيجاده حتى أنه اختبئ داخل الفرن في أحد المرات، وكان يخاف في طفولته من أن يفقد أهله فجأة.

سلمى أبو الضيف 

وقالت الفنانة سلمى أبو الضيف أنها كانت في طفولته تبكي كثيرًا، وكانت أمنيتها الغناء ولكن ترى أن صوتها سيء جدًا، وحاول أن تلتحق بكورال المدرسة ولكنهم لم يضموها إليهم، وكشفت أن كان من أسباب خوفها هي الحقنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (1-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من المصري