اعلان

قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس.. تعرف على ترددات أبرز قنوات عرضها

ارطغرل 142
كتب :

ينتطر الملايين في الوطن العربي قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والتي تحتوي على الكثير من الأحداث الشيقة، خاصة بعد أن استطاع أرطغرل القبض على القائد المغولي ألينجاك بعد نصب له فخ عن طريق زانغوتش فيما تشهد قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس محاولة بيبولات المتعاون مع المغول باسم ألباستي قتل القائد ألينجاك حتى لا يخبر أرطغرل بأن بيبولات هو ألباستي الذي قتل الأتراك وتشهد قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس خطف حفصة زوجة بامسي وأولادهما بعد أن أوقعت بهم سيرما شقيقة بيبولات في فخ الأخير وذلك من أجل الوقيعه ما بين بامسي ألب وأرطغرل.

تحديث6: "استطاع ارطغرل أن يخدع قائد المغول الينجاك في مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141 بعد أن نام مكان كيكاوس وهجم الينجاك عليههم، ليكتشف أنه ارطغرل واستطاع ان يسيطر عليه برفقة تورغوت".

تحديث 5: "ويبدو أن الاقبال على الحلقة 142 من مسلسل قيامة ارطغرل في هذه الساعة زاد كثيرًا لاقتراب عرضها على قناة تي آر تي1 التركية والمتخصصة في عرض عدد كبير من المسلسلات التاريخية والرومانسية ولها قاعدة جماهيرية كبيرة".

تحديث1: "شهدت الحلقة 141 مسلسل قيامة أرطغرل أن دراغوس عزم قائد المغول الينجاك على الطعام ليتفاجئ دراغوس برفع الينجاك السلاح عليه بعد أن شك به أنه هو من اخبر ارطغرل بمكانه في المعركة، ولكن سرعان ما قام دراغوس بالاعتراف والكشف عن الجاسوس وهو زانغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت".

تحديث 4: "كما ان الحلقة 141 الماضية من مسلسل ارطغرل شهدت محاولة الأم هيماه وابناء ارطغرل بمحاولة التحدث معه حول عزل ارطغرل لبامسي من رئاسة المحاربين بعد أن ارتكب خطأ وترك مكانه كي يتتبع جيش المغول".

تحديث10: "بدأ عرض مسلسل ارطغرل الموسم الأول في عام 2014، وتوالت النجاحات مع مسلسل قيامة أرطغرل مع مرور السنوات بالمعارك التي دخلها ارطغرل وقبيلته ضد المغول والينجاك".

تحديث7: "وضمن مسلسل قيامة عثمان قاعدة جماهيرية كبيرة مقرر أن تظهر في شهر نوفمبر المقبل بعد انتهاء عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس في شهر مايو المقبل بعد بدأ عرضه منذ عام 2014.

قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس

يأتي قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس غداً الأربعاء الساعة السادسة والنصف بشكل حصري على قناة trt1 فيما يتم ترجمتها وطرحها على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، كما أن هناك عدد من القنوات العربية تذيع قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس مترجمة الى اللغة العربية ومن أبرز القنوات العارضه قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس قناة اليرموك الاردنية وقطر ووطن ودعوة وغليكم ترددات أبرز القنوات الناقلة قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس.

اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة

تحديث2: "شهد مسلسل ارطغرل الحلقة الماضية اقبالا كبيرًا على مشاهدته بعد أن ذهب تورغوت لزيارة القائد دراغوس كي يتفقا على قائد المغول الينجاك وذلك في أحداث مسلسل قيامة ارطغرل ويجعلوه يشك في أن من أخبر ارطغرل على مكانه هو قارع جرس كنيسة سوغوت".

قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 

تحديث3: "هون تورغوت على اخوه بامسي بكاءه بعد ان عزله ارطغرل من قيادة رئاسة جيش المحاربين وذلك أثناء احداث الحلقة الماضية 141 مسلسل قيامة ارطغرل".

تحديث8: "مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141 شهدت احداث قوية وذلك لأننا اعتدنا أن مسلسل ارطغرل يكون في الصدارة بين المسلسلات التاريخية منذ بداية عرض الموسم الأول له عام 2014.

تجديد9 :"يواصل قيامة أرطغرل نجاحه للموسم الخامس على التوالي فيما بدأ صناع المسلسل في التحضير للجزء السادس والذي يأتي تحت مسمى قيامة عثمان وتدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي على يد عثمان ابن أرطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين