اعلان

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس المجلس القومي للإعاقة قبل حضوره ندوة "مستقبل وطن"

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف مرعي، رئيس المجلس القومي للإعاقة، وذلك خلال زيارته لمحافظة بورسعيد، لحضور الندوة التثقيفية التي يقيمها حزب مستقبل وطن، تحت عنوان" التعديلات الدستورية والمحاكاة لقانون ذوي الإعاقة"، بحضور النائبتين سعاد المصري ونجوي خلف، عضوتي مجلس النواب، ومحمود تمام، أمين ذوي الاحتياجات الاعاقة بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، ومحمد النوسانى، أمين التنظيم بالحزب في بورسعيد.

وأعرب الدكتور أشرف مرعي، خلال اللقاء، عن سعادته بتواجده بمحافظة بورسعيد، مشيرًا إلى أن المدينة الباسلة، أخرجت لمصر الكثير من الأبطال، كما حصد أبنائها من ذوي الإعاقة على ميداليات دولية، ورفعوا رأس مصر عاليا في المحافل الدولية.

ومن جانبه قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ساوى بين جميع المواطنين دون تمييز، فضلاً عن اتخاذه جميع التدابير اللازمة للقضاء على كافة أشكال التمييز، مضيفا أن الدستور يلزم الدولة بضمان جميع الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي نهاية اللقاء، أهدى محافظ بورسعيد، درع المحافظة لرئيس المجلس القومي لذوي الإعاقة، كما أهديى الدكتور أشرف مرعي، درع المجلس لمحافظ بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً