اعلان

تعرف على تفاصيل خناقة الأهلي والاتحاد .. البداية من دكة البدلاء

كتب :

سادت حالة من الهرج والمرج في ملعب برج العرب، في الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد السكندري والأهلي.

بدأت المشاحنات من على دكة بدلاء الفريقين وخاصة بعد تراشق لاعبي الاتحاد وحسام عاشور بالتناقدات والتعليقات على قرارات الحكم.

اقرأ أيضا.. ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري 2-4-2019

وتحول الأمر إلى جهاز الأهلي وخاصة عندما أبدى اعتراضه بشدة على القرارات الخاطئة من قبل جهاد جريشة حكم المباراة، الأمر الذي أدى إلى انفعال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بلأحمر على مجدي علام مراقب المباراة.

أما اشارات رمضان صبحي للاعبين، فكانت ردا على إساءات وصيحات جماهير الاتحاد التي لازمته في كرة يلمسها أو يتحرك تجاهها، مما أدى لتعبيره بجنون بعد تسجيل على معلول الهدف ليجري نحو المدرجات محتفلا ومشيرا بإصبعه ان الاهلي رقم 1 ويستطيع العودة في أي وقت.

وكان قمر دخل في شجار مع ياسر ابراهيم خلال النصف الثاني من المباراة مما أدى لحصولهما على الإنذار من قبل الحكم جهاد جريشة الذي أدار اللقاء.

واستوجب الأمر إلى تدخل عدد كبير من الأمن الموجود داخل الاستاد لتأمين اللاعبين، لفض التشابك وحالة الهرج والمرج سببها اللاعبين أمام غرف خلع الملابس.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد لصدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 55 نقطة، بعد تحقيقه فوزا غاليا على الاتحاد بهدفين مقابل لاشئ، عن طريق علي معلول وصالح جمعه، في الوقت المحتسب بدل ضائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة