اعلان

لتأييد التعديلات الدستورية.. مستقبل وطن يزور مطرانيتي طما وطهطا في سوهاج

مستقبل وطن يزور مطرانيتي طما وطهطا بسوهاج

زار وفد من أمناء وأعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن سوهاج، بقيادة اللواء محمد مصطفى، أمين الحزب بالمحافظة، مطرانيتي طما وطهطا؛ لتأييد التعديلات الدستورية. وأكد الأنبا أشعياء، مطران الأقباط الأرثوذكس بمركزي طهطا وجهينة، تأييد جموع الأقباط لـ التعديلات الدستورية الحالية، نظرا لأهميتها لصالح مصر وجميع فئات الشعب، لافتا إلى أهمية التعديلات الدستورية لإصلاح مواد دستور 2014، الذي فى ظل ظروف معينة كانت تمر بها الدولة، وألقت بظلالها على لجنة وضع الدستور، والتى وجدت نفسها مضطرة لتقليص مواد هامة فيه.

أشعياء: طالبت أكثر من 5 مرات بمد فترة الرئاسة 

وأكد الأنباء أشعياء أن التعديلات الدستورية لصالح مصر، ولصالح شعب مصر بجميع طوائفه، وليست لصالح فئة معينة، لافتا إلى أنه سبق أن تحدث لوسائل الإعلام فى مناسبات مختلفة، وطالب أكثر من 5 مرات بإيجاد حلول لبعض المواد فى الدستور، ومنها قصر فترة الرئاسة الحالية والمحددة بـ 4 سنوات، لأن مصر دولة كبيرة فهى "أم الدنيا"، ويحتاج عمل الرئيس فيها إلى وقت لا يكفى معه أن تكون فترة الرئاسة 4 سنوات.

أشعياء: أطالب المسلمين والأقباط لتأييد التعديلات الدستورية

وأعرب الأنبا أشعياء عن قناعته وسعادته بـالتعديلات الدستورية، مطالبا الجميع مسلمين وأقباطا بالتكاتف والخروج للتصويت وتأييد التعديلات الدستورية، مؤكدا أن حال الدولة يسير نحو الأفضل وفى الاتجاه الصحيح، وقد أكد الرئيس السيسى أن ترتيبات وحلول المشاكل موجودة، ولكن يسبق ذلك النية للعمل والتنفيذ، وهو ما يفعله الرئيس .

مطران طهطا وجهينة: وطن بلا أطفال هو وطن بلا مستقبل 

وقال مطران طهطا وجهينة "نحن جميعا نعمل لخدمة الشعب، وعلينا أن نتكاتف ونكون يدا واحدة، وننتبه مع الدولة للأطفال والشباب والأسرة، فوطن بلا أطفال يكون وطنا بلا مستقبل بعيد، ووطن بلا شباب يكون وطن بلا مستقبل قريب". وقال الأنبا إسحاق " سنكون يدا واحدة، وسنعمل معا لتأييد التعديلات الدستورية، وعلى كل واحد فينا أن يكون داعيا فى مكانه للمحيطين به من أجل حثهم على الخروج والتصويت فى الاستفتاء القادم. ووجه اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بسوهاج ، الشكر لمطراني طهطا وطما، وجموع رجال الدين المسيحي بالمطرانيتين، على حفاوة إستقبالهم لهيئة مكتب الحزب، وتقديرهم ودعمهم للجهود المبذولة من جانب أمانة الحزب، من أجل إعلاء مصلحة الوطن وخدمة المواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة