اعلان
اعلان

انهيار عقار في الزاوية الحمراء تفاصيل الساعة الأولى .. ارتفاع عدد الضحايا لـ7 أشخاص .. 9 سيارات إسعاف .. رئيس الحي يكشف أسبابه

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

شهد صباح اليوم انهيار عقار في الزاوية الحمراء وارتفاع عدد الضحايا لـ 7 أشخاص حتى الآن مصرع واحد وإصابة 6 آخرين وتم الدفع بـ 9 سيارات إسعاف من أجل نقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، لتلقي العلاج اللازم، ومازالت التحقيقات جارية للوقوف على أسباب انهيار عقابر في الزاوية الحمراء ورفع الانقاض.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في

الزاوية الحمراء .. مصرع وإصابة 7 أشخاص

انهيار عقار في الزاوية الحمراء 

 اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. مصرع وإصابة 7 أشخاص

انهيار عقار في الزاوية الحمراء 

قال اللواء هشام عصمت عبد الحميد، رئيس حي الزاوية الحمراء، أن انهيار عقار في الزاوية بدأ من السلم الداخلى ثم أدى إلى انهيار العقار بالكامل، مؤكدا أنه إخلاء العقارات المحيطة به وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات، وتشكيل لجنة هندسية لمتابعة سلامة العقار والوقوف على أسباب انهيار العقار وحصر الخسائر.

 

اقرأ أيضًا.. "جريمة

في رحم طفلة".. "سارة" تتعرض لاعتداء جارها المدمن ووالدته تسمّمها

للتغطية عليه..

اقرأ أيضًا.. الاستعلام عن فاتورة

التليفون الارضى إبريل 2019 فوراً على موقع المصرية للاتصالات 140 online

انهيار عقار في الزاوية الحمراء أن شرطة نجدة القاهرة، تلقت صباح اليوم الأربعاء بلاغا حول انهيار عقار في الزاوية الحمراء على الفور تم الدفع بـ٩ سيارات إسعاف لنقل الضحايا للمستشفيات القريبة، ذلك كل مايخص تفاصيل الساعة الأولى من انهيار عقار في الزاوية الحمراء وأعداد الضحايا حتى الآن.

اقرأ أيضًا..  انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. التحريات تكشف السبب

 أسباب انهيار عقار الزاوية الحمراء

صرح رئيس حي الزاوية الحمراء، أن سبب انهيار عقار الزاوية الحمراء هو انفجار مأسورة الغاز الطبيعي بشارع محمد عبدالسلام بمدينة النور، والتى أدت إلى حدوث خلل في العقار  طبقًا لأنه من المباني القديمة فأسفر عن  انهيار السلم ثم العقار تدريجيًا.

 ومازالت التحقيقات الجارية حول انهيار عقار الزاوية الحمراء وقال خالد مصطفى، المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة، أنه تم التحرك فورًا لمكان لمكان الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً