اعلان

في انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. مدير معهد ناصر لـ"أهل مصر" يكشف الحالة الصحية للمصابين

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

أوضح الدكتور هاني مصطفى راشد، مدير معهد ناصر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه لا يعرف تحديدًا سبب انهيار عقار في الزاوية الحمراء الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، ولكن هناك 6 مصابين دخلوا المستشفى جراء الحادث.

اقرأ أيضا: انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. أول تعليق لمحافظة القاهرة:

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

وأشار "راشد" أن هناك مصابا في انهيار عقار في الزاوية الحمراء، لديه نسبة حرق تصل إلى 20% ويخضع حاليا للعلاج، وهناك في انهيار عقار الزاوية الحمراء حالتان لديهما كسور بالجسم، ويتم تجهيزهما لدخولهما غرفة العمليات اليوم، وحالتان أخرين في انهيار عقار في الزاوية الحمراء جيدتان عبارة عن كدمات وجروح بسيطة، ويتم عمل المتابعة اللازمة من الأطباء لخروجهم.

اقرأ أيضا: انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. إخلاء 4 عمارات مجاورة:

ونفى مدير معهد ناصر، وصول أية حالات وفاة في انهيار عقار في الزاوية الحمراء إلى مستشفى معهد ناصر نتيجة انهيار عقار الزاوية الحمراء، مؤكدًا أنهم 6 حالات من الإصابات المختلفة، وجاري العمل على المتابعة بواسطة الفريق الطبي.

اقرأ أيضا: انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. أول تعليق لمحافظة القاهرة:

يُشار إلى أن شرطة نجدة القاهرة تلقت بلاغًا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، عن انهيار عقار في الزاوية الحمراء مكون من 5 طوابق بمنطقة الزاوية نتيجة انفجار ماسورة غاز طبيعي في شارع محمد عبد السلام بمدينة النور، على الفور تم الدفع بعربات الإسعاف لنقل المصابين إلى معهد ناصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة