اعلان

غادة والي تتابع صرف معاشات شهر إبريل

غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي

تتابع غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف معاشات شهر ابريل، حيث استعرضت وزيرة التضامن الاجتماعي، تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة صرف معاشات شهر ابريل، على مدى ساعات اليوم.

انتظام عمليات صرف معاشات شهر ابريل

وأضاف وزارة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف المعاشات أمس، في يومها الثانى على التوالي، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء امس اليوم الثانى من ابريل الجارى 941 الف عملية صرف بإجمالي مليارو 252 مليون جنيها.

ماكينات صرافات المعاش

وسجلت ماكينات الصرافات الآلية 528 الف حالة بقيمة 590 مليون جنيه، وتم تسجيل 21 الف حالة صرف من منافذ صرف البريد، قامت بصرف 24 مليون جنيه، بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص 392 الف حالة صرف قامت بصرف 638 مليون جنيه ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

كانت وزارة التضامن الاجتماعى، قد أعلنت عن صرف المعاشات المستحقة عن شهر ابريل 2019 يوم الاثنين 1/4/2019 من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الالى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً