اعلان

محافظة الجيزة تنظم معرضًا للأسر المنتجة بمشاركة 50 عارضا.. صور

كتب : نهى نجم

نظمت محافظة الجيزة، معرضاً مفتوحاً للأسر المنتجة بشارع النهضة بحى جنوب الجيزة فى ‘طار أحتفالات المحافظة بالعيد القومي.

معرض الأسر المنتجة بمشاركة 50 عارضاً

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن المعرض شارك فيه 50 عارضًا من الأسر المنتجة أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وجاء تشجيعا لهم ولدعم منتجاتهم، مشيراً ان المعرض الذى أقامة حى جنوب الجيزة ساهم فى توفير سوق للأسر المنتجة لأستعراض المنتجات التى أنتجوها بأيديهم.

اقرأ أيضًا.. إجازات أبريل 2019.. تعرف على أيام "الأنتخة والعطلات" في هذا الشهر

مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر 

لفت محافظ الجيزة إلى أن المنتجات تنوعت ما بين يدوية وتراثية وجميعها بأيادى مصرية و تطرح للجمهور بأسعار التكلفة دون مغالاة فى الأسعار كما فى الأسواق الأخرى.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. أول تعليق لمحافظة القاهرة

وأكد محافظة الجيزة أن المحافظة تولى أهتماماً شديداً لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لما لها من أهمية كبيرة فى دعم الأقتصاد والتنمية وتوفير فرص عمل للشباب.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء.. السلم وقع ثم انهار المبنى المكون من 5 أدوار بالكامل

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتقديم أوجه الدعم اللازمة للأسر المنتجة للترويج لمنتجاتهم من خلال تنظيم المعارض المحلية اضافة الى تشجيع المشرعات الصغيرة والوقوف بجانب القائمين عليها وإزالة اى معوقات تواجههم .

المشروعات المتوسطة التابعة لجهاز تنمية المشروعات

وقال اللواء ياسر سامي، رئيس حى جنوب الجيزة، أن المعرض تم اقامته على مدار اليوم وشهد إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، نظراً لجودة المنتجات المعروضة وأسعارها الجيدة، مشيراً أنه لم يتم تحميل المشاركين فى عرض المنتجات أي أعباء مالية وتنوعت المعروضات ما بين منتجات غذائية وملابس ومنسوجات واكسسوارات.

ويذكر أن محافظ الجيزة قد تفقد أول أمس الثلاثاء، أحد المشروعات المتوسطة التابعة لجهاز تنمية المشروعات وهو مصنع لتقطير العطور بالبدرشين يقوم بتصدير منتجاتة من الزيوت العطرية إلى الخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً