اعلان

إخلاء 20 أسرة من عقار الزاوية الحمراء المنهار والعقارات المجاورة له

عقار الزاوية الحمراء المنهار

أخلت أجهزة الأمن قرابة 20 أسرة من عقار الزاوية الحمراء المنهار نتيجة انفجار ماسورة غاز داخل عقار الزاوية الحمراء المنهار والعقارات المجاورة له، لحين الانتهاء من المعاينة لحادث انهيار عقار في الزاوية الحمراء فى الساعات الأولى من صباح اليوم؛ مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 6 آخرين.

عقار الزاوية الحمراء المنهار

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية أن عقار الزاوية الحمراء المنهار مكون من 5 طوابق وكل طابق به شقتان وفى الطابق الأرضي مسجد.

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

وأسفر حادث انهيار عقار في الزاوية الحمراء عن وفاة شاب يدعى على عبد الله 26 سنة، وإصابة 6 آخرين، هم كل من محمد المهدي، ٦٦ سنة، زينب محمد أحمد، عبد الله محمد ، ١٣ سنة ووالد الطفل محمد م.

اقرأ أيضا : انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. مصرع وإصابة 7 أشخاص

تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة

وأضافت التحريات عن انهيار عقار الزاوية الحمراء أن انفجار عقار الزاوية الحمراء المنهار أسفر عن تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة، حيث تهشمت حوائط مسجد عبارة عن زاوية صلاة أسفل العقار في انهيار عقار في الزاوية الحمراء، كما انهارت حوائط شقة سكنية، وتهشمت سيارة كانت متوقفة أمام عقار الزاوية الحمراء المنهار.

اقرأ أيضا: انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة.. والضحايا متوفى و6 مصابين:

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

وأوضحت التحريات أن العدد الإجمالي للضحايا هو متوفى يدعى على عبد الله عمره 26سنة، وأصيب 6 آخرون فى الحادث. وقامت أجهزة الأمن بالقاهرة بإخلاء 4 عقارات مجاورة لعقار الزاوية الحمراء المنهار بعد وفاة شخص وإصابة 6 آخرين فى انفجار ماسورة غاز.

اقرأ أيضا : انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. التحريات تكشف السبب

انهيار عقار في الزواية الحمراء

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بانهيار عقار في الزواية الحمراء مكون من 5 طوابق بمنطقة الزاوية، على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وعربات إسعاف لنقل المصابين في عقار الزاوية الحمراء المنهار لمستشفى معهد ناصر، لتلقي العلاج اللازم. وتبين أن عقار الزاوية الحمراء المنهار حدث به خلل بسبب انفجار ماسورة غاز، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين