اعلان
اعلان

شاهد عيان: انفجار عقار الزواية الحمراء المنهار افتكرناه قنبلة (فيديو)

قال أحد شهود عيان حادث انفجار عقار الزواية الحمراء المنهار إنه فى ليلة أمس الساعة الثانية ليلا، جاء ساكن جديد إلى المنطقة ببعض العفش الخاص به، ونقله إلى داخل العقار، وبعد أن غادر فى حوالى الساعة الثالثة وعشرين دقيقة صدر صوت انفجار، وتوقعنا أنها قنبلة؛ لأن صوت الانفجار هز المنطقة بأكملها، وسرعان ما انهار العقار، وتوفى شخص، وأصيب 6 نتيجة الانهيار، والمصابون منهم كسرات ونزيف ومن ضمن المصابين طفل صغير.

انفجار عقار الزواية الحمراء المنهار

وأضاف أنه شاهد آثار انفجار عقار الزواية الحمراء، وشاهد المصابين وهم يحاولون الإفلات من الموت ولكن كان يقذون لان سلالم العمارة أنهارت بأكملها كشفت التحريات الأولية فى واقعة انهيار عقار في الزاوية الحمراء إثر انفجار ماسورة غاز فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أن الانفجار وقع فى الطابق الأول من العقار.

تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة

وأضافت التحريات عن انهيار عقار في الزاوية الحمراء أن الانفجار أسفر عن تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة، حيث تهشمت حوائط مسجد عبارة عن زاوية صلاة أسفل العقار، كما انهارت حوائط شقة سكنية، وتهشمت سيارة كانت متوقفة أمام العقار.

اقرأ أيضا: انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. إخلاء 4 عمارات مجاورة:

وأوضحت التحريات أن العدد الإجمالي للضحايا هو متوفى يدعى على عبدالله عمرة 26سنة، وأصيب 6اخرون فى الحادث. وقامت أجهزة الأمن بالقاهرة بإخلاء 4 عقارات مجاورة لعقار الزاوية الحمراء المنهار بعد وفاة شخص وإصابة 6 آخرين فى انفجار ماسورة غاز.

اقرأ أيضا: انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. مصرع وإصابة 7 أشخاص

انهيار عقار الزواية الحمراء

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بانهيار عقار عقار في الزواية الحمراء مكون من 5 طوابق بمنطقة الزاوية، علي الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وعربات إسعاف لنقل المصابين لمستشفى معهد ناصر، لتلقي العلاج اللازم. وتبين أن العقار المنهار حدث به خلل بسبب انفجار ماسورة غاز، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً